المحتوى الرئيسى

6 صور مخيفة ستجعلك تفكر مرتين قبل الذهاب للسباحة

البحر صاحب وجهين، أحدهما يمنح الناس هدوءاً وراحة نفسية وملجأ حين تضغطهم الحياة، والآخر مخيف لن تكون سعيداً أبداً إن رأيته، ولا أحد في مأمن من وجهه الثاني حتى عشاق السباحة؛ إلا باتخاذ الاحتياطات اللازمة، حسبما ورد في موقع The Bright Side مجموعة صور ستجعلك تعيد التفكير مرتين قبل الذهاب إلى السباحة.مع تمنياتي لك عزيزي القارئ أن لا ترى أياً من هذه الصور الـ 7 في الواقع أبداً.

1- اقفز سريعاً

السباحةReddit / imgwykopبرغم أن هذه الصورة مخيفة بالفعل، لكن بالتأكيد إن رأيت الأمواج محملة بهذا الشبح في الواقع سيصيبك الذعر أكثر، رغم أن حقيقة الأمر أنه لا شيء يخيف لهذه الدرجة في هذه الصورة؛ لأن ما تحمله الأمواج مجرد أعشاب بحرية، أكثر ما يمكنها فعله بعض الجروح السطحية على جلدك.

2- إن كنت تتخيّل أنك رأيت كل أشكال قنديل البحر، فأنت مخطئ

قنديل البحرReddit / hronikaقنديل البحر الصغير يخيفنا رغم صغر حجمه مقارنة بحجمنا، فماذا لو قابلت هذا النوع العملاق من قناديل البحر!أنا أنصحك أن تستغل كل مهارات السباحة لديك لتهرب بأقصى سرعة بعيداً عنه، حتى وإن لم يكن ينوي إيذاءك، لأن مجرد رؤيته أذى بحد ذاته.

3- لا تزعج هذا الكائن أبداً

كائن بحري عملاقPinterest / pinimgدقق النظر في الصورة وتخيّل أنك أحد ركاب هذا القارب الصغير الذي يمر أعلى هذا الكائن البحري العملاق!أنا شخصياً سأنقلب في الماء من تلقاء نفسي بدافع الرعب من دون أن يُرهق نفسه ويفعل أي شيء.

4- ألوانك المبهجة لن تخدعنا

سمكة ملونةPinterest / pinimgإن كنت من محبي الغطس فلا يدفعك حبك للكائنات البحرية أن تقترب منها لتشاهد ألوانها المبهجة عن قرب، لأنها قد ترغب هي أيضاً أن تختبر قوة أسنانها المدببة الشبيهة بالإبر في جسدك، متى رأيتها أخبرها أن طريقكما ليس واحداً، واسبح في الاتجاه المعاكس بأقصى سرعة.

5- حوت ضخم

حوت ضخمReddit / babylon_dudeبالرغم من أن الحيتان قد لا تكون مؤذية كما أسماك القرش، لكن يكفي حجم هذا الحوت لتشعر بإحساس الذبابة وهي تقف قبالتك.بالنسبة إلي، لا أستبعد احتمالية أن أصاب بسكتة قلبية بمجرد رؤيته ينظر إلي.

6- هذا الفريق المخيف لن تتمنى أبداً أن تجتمع به يوماً ما، ومهاراتك في السباحة لن تفيد

أسماك قرشDiscoveryلن أخبرك بأي شيء أكثر من أن هذا الفريق مكون من مجموعة أسماك قرش المطرقة، ولن أنصحك بمحاولة الهرب، لأن مع هذا التجمع لن يكون هناك مهرب في غالب الأمر، فقط أغمض عينيك واستسلم لقدرك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق