المحتوى الرئيسى

كيف مر هؤلاء الأشخاص من أخطر طريق في العالم ولماذا

يعاني بعض الناس من الخوف من المرتفعات، لكن هذا الطريق الجبلي في الصين سيخيف حتى أشجع الأشخاص ليس بسبب ارتفاعه فقط ولكن لخطورة المشي عليه، فهو عبارة عن بعض أخشاب مثبتة بمسامير في الجبل، حسبما ذكر موقع Bright Side.

مطلع جبليSSQQتبدأ الرحلة بطريق عادي لتسلق جبل Huashan، لكن كلما تسلقت هذا الجبل ازدادت خطورة الطريق، وهدف التسلق هو الوصول إلى منطقة رائعة الجمال.

عربات التلفريكUqpUيتنقل المتسلقون بعد ذلك بعربات التلفريك ليصلوا إلى بداية طريق مخيف ومرعب.

اخطر طريق في العالمFlickr / Aaron D. Feenيبدأ الطريق الخطر وكل ما تراه من حولك طبيعة خلابة، لكن بالطبع يصعب التركيز بها وأنت في مثل هذه الحالة وعلى هذا الارتفاع، ربما يكون أسوأ شيء تفعله هو النظر تحتك لترى الطريق الخشبي.

تسلق جبلBlogspot / AHycenkoلا يوجد مجال لعدم التوازن، لا يوجد مجال للرجوع، فقط للتقدم والمشي على هذا الطريق حتى تصل إلى هدفك.

تسلق الطريق الجبليSSQQلا يمكنك الاستراحة، ولا الشعور بالخوف، ولا النظر تحتك، لا أتخيل شخصاً يختار المشي على هذا الطريق بكامل إرادته!

تسلق الجبل بسلاسلSSQQإذا لم تتعب حتى الآن فلا تخف، الطريق لم ينته بعد حيث ستبدأ الآن في تسلق الجبل فعلياً من خلال سلاسل حديدية.

معبد طاويDave Morrow Photographyتصل إلى الهدف بعد كل هذه المشقة، إلى مقهى في بناء أثري يقع وسط منظر مهيب ورائع الجمال، قد يستحق كل هذا العناء، لكن إذا كنت مصاباً بالخوف من المرتفعات فهذه الرحلة بالتأكيد ليست لك. هل لديك الجرأة على أن تسلك هذا الطريق يوماً؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا