المحتوى الرئيسى

حلويات لذيذة وسهلة لمحبي فاكهة التفاح الأخضر والأحمر

 إن كنت من محبي التفاح وسئمت من حلويات فطيرة التفاح المشهورة، هنا وصفتان بسيطتان ولذيذتان لكيكة التفاح والتفاح المخبوز، يمكنك أن تعدهما كما نشر في All Recipes.

1- كيكة التفاح

صورة كيكة التفاحallrecipes

المكونات

- 5 حبات من التفاح المقشر المقطع. - 2 كوب من الدقيق. - نصف ملعقة صغيرة من الملح. - 4 ملاعق صغيرة من القرفة. - 4 ملاعق صغيرة من مسحوق الخبز. - 4 بيضات. - 2 كوب من السكر الأبيض. - كوب من الزيت. - 2 ملعقة صغيرة من مسحوق الفانيلا. - كوب من الجوز المفروم.

طريقة التحضير 

- سخّني الفرن على درجة 350 فهرنهايت، وادهني صينية حجمها 13*9 بوصة بالزيت.- اخلطي الدقيق والقرفة ومسحوق الخبز والملح في وعاء وضعيه جانباً.- في وعاء كبير اخفقي البيض والسكر بالخلاط الكهربائي على سرعة عالية لمدة 15 دقيقة ثم أضيفي الزيت وامزجيه جيداً مع الخليط.- أضيفي الخليطين إلى بعضهما مع الفانيلا والتفاح والجوز وامزجيهما، ثم اسكبي الخليط في الصينية.- في وعاء صغير اخلطي 4 ملاعق صغيرة من السكر مع ملعقة صغيرة من القرفة، ورشيها فوق الخليط.- اخبزي لمدة تتراوح بين 50- 60 دقيقة أو أدخلي عود أسنان في العجينة وإذا أخرجتِه نظيفاً فأخرجي العجينة من الفرن.

2- التفاح المخبوز

صورة تفاح مخبوزallrecipes

المكونات

- 4 حبات من التفاح الأخضر. - نصف كوب من السكر البني. - 4 ملاعق كبيرة من الزبدة. - 2 ملعقة صغيرة من القرفة.

طريقة التحضير

- سخني الفرن على درجة 350 فهرنهايت.- أخرجي اللب من كل تفاحة، واحشيها بملعقة زبدة وملعقتين من السكر البني، وضعيها على صينية خبز ورشي القرفة.- اخبزيها لمدة 15 دقيقة أو حتى يصبح التفاح طرياً.هنا أيضا نقدم لك وصفة صحية خالية من الجلوتين والصويا لمحبي أكواب زبدة الفول السوداني، طريقة تحضير حلويات نباتية في أقل من 20 دقيقة وبدون استخدام الفرن.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا