المحتوى الرئيسى

5 أمراض يمكن علاجها بإستخدام البصل فقط بدون الحاجة إلى أدوية وعقاقير

مع إنتشار العديد من الأمراض وخصوصا العدوى التي تنقل الأمراض من شخص إلى اخر ، يلجأ الكثيرين إلى شراء الأدوية والعقاقير الكيميائية التي تكون بطيئة إلى حد ما في مفعولها على الألم أو المرض ، ففي هذا التقرير الطبي نقدم  لكم 5 أمراض يمكنك علاجها بإستخدام البصل فقط وبطريقة بسيطة للغاية وغير مكلفة .

1- المغص : كثيرا ما نعاني من ألام المغص ، وخصوصا في حالة تناول بعض الأكلات السمينة أو الدسمة للغاية ولا تجدى العديد من الأدوية بأي فائدة ، لذلك في حالة تعرضت للمغص ، فقط قم بإحضار بصلة وإقسمها نصفين ثم قم بغليها في ماء وتناول ملعقة أو ملعقتين منها كل ساعة وستلاحظ إختفاء المغص بشكل ملحوظ .

2- ضيق التنفس أو كرشة النفس : في حالة تعرضك إلى ضيق التنفس قم بإحضار بصلة وهرسها أو تقطيعها إلى قطع صغيرة للغاية ، ثم تخلط مع القليل من زيت جوز الهند او زيت الزيتون ثم قد بدهان صدرك بهذا الخليط .

3- الكحة : التعرض لبعض أنوع الكحة قد يكون متعب ومؤلم للغاية ، لذلك كل ماعليك فقط هو إحضار بصلة وقسمها إلى نصفين ثم رش القليل من السكر على سطحها وتركها لمدة ساعة كاملة ، بعدها ستلاحظ إنسجام السكر مع الطبقات الخارجية للبصل ، قم بتناول وأكل البصلة بعد ذلك للقضاء تماما على الكحة المؤلمة .

4- الجروح : يحتوي البصل وخصوصا الطبقات الخارجية منه على العديد والعديد من المواد الطبيعية المضادة للأكسدة ، لذلك يساعد البصل بشكل كبير في وقف نزيف الدم في حالة الإصابة بالجروح ، لذلك في حالة التعرض لجرح ما قم بوضع بعض من طبقات البصل على مكان الجرح لوقف زيف الدم منه .

5- التقيوؤ : قم بتحضير عصير البصل الطبيعي بدون إضافة أي مكونات ، إلى جانب عصير النعناع الطبيعي أيضا ، وقم بتناول ملعقة من عصير البصل وبعدها ب 10 دقائق ملعقة من عصير النعناع وتخلص من القىء فورا وبشكل طبيعي .

 




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا