المحتوى الرئيسى

مصرف يحوّل لامرأة أكثر من 3 ملايين دولار عن طريق الخطأ تخيل ماذا فعلت بها

تخيل أن تتلقى رسالة من المصرف تخبرك بتحويل أكثر من 3 ملايين دولار إلى حسابك. هذا ما حدث مع طالبة جامعية تعيش في ماليزيا، تلقت مبلغاً كبيراً من المال عن طريق الخطأ. لو حدث لك هذا ماذا كنت ستفعل؟! دعنا نشاهد ما فعلته الطالبة الماليزية بالمبلغ الضحم الذي حصلت عليه كما جاء على موقع Daily Mail ومواقع أخرى:

 أنفقت الملايين على السلع الكمالية دون أن تخبر أحداً بذلك

بنت ماليزية تللقت أموال من مصرف بالخطأFacebook / Christine Jiaxin LeeChristine Jiaxin Lee طالبة تبلغ من العمر 21 سنة، تدرس الهندسة الكيميائية، في عام 2012 تلقت رسالة عن طريق الخطأ من مصرف Westpac يُبلغها بتحويل مبلغ وقدره 3.3 مليون دولار. لم تصدق ذلك وذهبت إلى المصرف للتأكد من وجود الأموال في حسابها. وعندما وجدتها قررت أن تحتفظ بالأموال وتستخدمها لإسعاد نفسها، فقد صرفت الملايين على السلع الكمالية، وتقول: "في أقل من سنة صرفت 1.3 مليون دولار على تصاميم حقائب اليد والسكن في الفنادق الفاخرة".

قُبض عليها في مطار سدني، وطالبها مصرف Westpac بإعادة المبلغ كاملاً

بنت ماليزية تللقت أموال من مصرف بالخطأSupplledقبض عليها في مطار سدني في أستراليا عندما تفاجأت بإيقافها في المطار عند استعدادها للعودة إلى موطنها الأصلي ماليزيا. كانت الشرطة الماليزية على علم بالأموال التي نقلت عن طريق الخطأ منذ العام نفسه 2012، ولكن الأمر الغريب أنها لم تصدر إيقافاً لكريستين إلا في تاريخ 4 مارس 2016. قال مارك تيرنر المسؤول على الحادثة في قسم الشرطة: "حاولنا التحدث إلى كريستين منذ أن تلقينا البلاغ، لكنها لم تتجاوب مع مكالماتنا الهاتفية أو رسائل البريد الإلكتروني".يقول محامي كريستين: "ما فعلته كريستين لم يخترق القانون، فالمال الذي أنفقته ليس من عائدات جريمة فعلتها. إنما هي أموال نحلم بها جميعنا". ويقول: "يصعب على الشرطة والمصرف إثبات أن ما فعلته كريستين أمر خاطئ". حقاً صرحت الشرطة أنها تجد صعوبة في إثبات إنفاقها للأموال بطريقة غير مشروعة.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائي في 21 يونيو من العام الحالي.لو حدث معك الأمر نفسه، فما الذي ستفعله بالأموال؟ هل ستخبر المصرف أم ستصرفها فوراً بدون إخبار أحد؟ شاركنا الإجابة في التعليقات.إليك أيضاً: الصدفة تقود عمال بناء إلى اكتشاف كنز لا يُقدّر بمال على بعد متر واحد من سطح الأرض.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا