المحتوى الرئيسى

حاول الانتحار فألقى بنفسه بين أسدين وخرج حياً

في حادثة غريبة تداولتها صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، ألقى شاب عشريني يدعى “فرانسو فيرادا رومان” بنفسه في قفص أسدين إفريقيين محاولا الانتحار، بحديقة حيوان في “تشيلي”، ووفقا لما نشرته الصحيفة، دفع الأسدين حياتهما ثمنا لنجاة هذا الشخص من الانتحار، فقد أطلقت قوى مواجهة الحيوانات الخطرة النار عليهما، وأوضح الحراس أنه لم نستطع الأسود بواسطة “السهام المخدرة” نظرا لأن مفعولها يتأخر ويأخذ عدة دقائق في الظهور، نظير إنقاذ حياة الشاب من الخطر الذي سيلحق به.

وقالت مديرة حديقة سنتياغو للحيوان بتشيلي، أن الشاب الذي حاول الانتحار تسلق على السياج، وخلع ملابسه وألقى بنفسه في عرين الأسد، هذا الأمر الذي روع زوار الحديقة، كما اضطر الآباء والأمهات لتغطية عيون أطفالهم بسبب ذلك المنظر المروع.

تلك الواقعة التي حدثت منذ أسبوع أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيس بوك، وقد تسبب في خسائر كبيرة للحديقة، جدير بالذكر أنهم عثروا على رسالة بملابسه ووجدوا ورقة تدل على نيته على الانتحار، والآن يتلقى علاجه بمدينة سانتياغو.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا