المحتوى الرئيسى

شاهد كيف كانت سيارتك المفضلة في الماضي 7 سيارات ستوضح لك فرق الأجيال

يأسرنا الحاضر دائماً بالمفاجآت التي يكشفها لنا. أصبحت وتيرة هذه المفاجآت سريعة ومتتالية، ولكن يظل للماضي أصالته التي لا يمكن تجاهلها. إليك 7 سيارات قديمة وإصدارها الحديث جنباً إلى جنب: 

1- البداية مع فورد موستانج 

صورة فورد موستنج قديماً وحديثاً

Ford Motor Company
قامت فورد بعمل رائع وأجرت عمليات تغيير واسعة على كل شيء تقريباً، وقد لا تميز بين الإصدارين أو تعرف نوع السيارة بدون بداية الفقرة أعلاه. عمل رائع يا فورد! 

2- بورشه 911 الفخامة منذ البداية 

صورة بورشه لإصدار قديم وحديث
Wikimedia, Porsche

لعل سيارات بورشه من السيارات القليلة التي حافظت على اسمها في فئتها كإحدى أفضل الخيارات. في الصورة أعلاه لم يبقَ من العلامات التي تميز البورشه القديمة والتي تظهر يسار الصورة عن البورشه التي أصدرت عام 2014 على يمين الصورة سوى الأنوار الدائرية تقريباً. اليوم سيارات بورشه مليئة بالتقنية وتكاد تقود عنك أغلب الطريق بأنظمتها المساعدة في القيادة. 

3 - تويوتا FJ القوية والمرنة 

صورة تويوتا Fj قديماً وحديثاFacebook / launchpadAcademyتويوتا FJ سيارة يحبها سكان الخليج لقوتها على الرمال. هنا تظهر واقفة بجانب أحد الإصدارات القديمة للسيارة نفسها، ويظهر جلياً الشبه بين الأجيال بطريقة أو بأخرى بين هذين الإصدارين. 

4- BMW GT حيث لا حدود للإمكانيات الرياضية

صورة BMW M4VW GT قديماً وحديثاًFacebook / launchpadAcademyBMW وتحديداً GT هي بكل تأكيد أيقونة للسيارات الرياضية المذهلة. قامت BMW بعمل رائع في نقل هذه السيارة من شكل تقليدي إلى شكل رياضي فخم، يجعلني أود طلب تجربة قيادتها بعد انتهائي من هذا الموضوع مباشرة! 

5- كاديلاك Sixteen فخر الصناعة الأميركية 

صورة كاديلاك SIXTEEN قديماً وحديثاًFacebook / launchpadAcademyكاديلاك الفاتنة إحدى أجمل السيارات الأميركية من وجهة نظري. في الصورة تقف شامخة بإصدارها الجديد بجانب أختها الكبرى، وغني عن الذكر أن الفرق لا يُصدق ولن تجدي أي عمليات تجميل نفعاً لنقل الإصدار القديم إلى الجديد ولا حتى تقريبه! 

6- شيفروليه كامارو أناقة وجرأة 

صورة شيفروليت كامارو قديماً وحديثاً
Facebook / launchpadAcademy

كامارو أصبحت حلم كثير من الشباب في السيارات الرياضية اليوم بسعرها المنافس وشكلها المليء بالجرأة والقوة. تظهر أمام الإصدار القديم بكل فخر. 

7- فولكس فاجن GT ألمانية إلى آخر لحظة 

صورة فولكس واجن GT قديماً وحديثاً
Facebook / launchpadAcademy

سيارات فولكس فاجن دائماً ما كانت مثالاً للمتانة والتحمل. لعل هذه الصورة تعطيك فكرة واضحة عن مدى العمل الذي جرى على مدى السنين لتصبح السيارة على ما هي عليه اليوم. تغير الشكل ولكن لم تتغير الجودة الألمانية التي جعلت من هذه السيارة في مصاف السيارات الألمانية المهمة. شاركنا في التعليقات أي التغييرات صدمتك أكثر؟ وإذا كنت من عشاق السيارات وادّخرت كثيراً من المال فموضوعنا عن أغلى 5 سيارات في العالم سيجعلك تجد سيارة أحلامك القادمة. 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا