المحتوى الرئيسى

وصفة بسيطة جدا ستندهش من مفعولها السحري في تبييض أسنانك والتخلص من تراكمات الفطريات الداكنة عليها

لا شك أن مشكلة إسمرار الأسنان أو تراكم الفطريات والبيكتريا عليها تعتبر من أسوأ المكلات التي قد تواجهك وتسبب لك إحراجا في بعض الأحيان ، بل قد تحرج أن تضحك في موقف يجمعك بأناس أخرين بسبب إحراجك من لون أسنانك الداكنة ، وللأسف الكثير من منتجات غسيل وتنظيف الأسنان في السوق لا تجدي نفعلا وحلا سريعا لتلك المشكلة ، فالفطريات التي تتراكم على الأسنان وتتسبب في دكون لونها يجب أن يتم علاجها بمادة حمضية قوية التأثير عليها لتقوم بقتلها تماما.

كل ما تحتاجه لتجربة تلك الوصفة الطبية البسيطة التي نشرتها إحدى مجلات العناية الطبية والصحية الأجنبية اليوم هو ملعقة متوسطة الحجم من بيكربونات الصوديوم أو المعروف بالإسم الشعبي “بيكربوناتاو”  وعدد 1 ليمونة متوسطة الحجم وإناء صغير وملعقة لتقليب وتجهيز الوصفة للإستخدام .

قم بوضع المكونات التي هي عبارة عن ملعقة صغيرة من الكربوناتو وعصير 1 ليمونة متوسطة الحجم داخل إناء صغير ثم يتم تقليب الخليط جيدا حتى تمتزج مكوناته معا ويصبح الخليط متماسك إلى حد كبير ، بعدها يتم ترك الخليط لمدة من ساعة إلى ساعتين لضمان تفاعل مكونات الخليط مع بعضها البعض حتى تعطي أفضل النتائج .

بعد ذلك يتم فرد الخليط على الأسنان بشسكل جيد وتركه على الأسنان لمدة دقيقة كاملة أو دقيقتين حتى يتفاعل جيدا مع الفطريات المتواجدة على الأسنان للقضاء عليها تماما ، لكن يجب الإنتباه إلى غسل الأسنان جيدا قبل إستخدام تلك الوصفة . بعد ذلك يتم إزالة الخليط من على الأسنان ثم تكرار هذه الوصفة يوميا لمدة أسبوع على الأقل لملاحظة التأثير المدهش لها على تبييض الأسنان والتخلص من الفطريات المزعجة المتراكمة على  الأسنان .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا