المحتوى الرئيسى

في المنزل و بكل أمان بيض أسنانك

بدون أن تكلف نفسك عناء الذهاب الى طبيب الأسنان، لكى تحصل على أسنان ناصعة البياض، نقدم اليك وصفات منزلية أمنة تستطيع بيها وبتكلفة بسيطة للغية أن تحصل على أسنان براقه وجذابة.

 

 

وصفات طبيعية لتبيض الأسنان :

هي وصفات منزلية عزيزي القارئ، تستطيع بيها ان تحصل على أسنان بيضاء تماما دون الحاجة الى الذهاب الى طبيبك وتتمثل تلك الوصفات في :

قشر الموز : ان استخدام قشر الموز بفرك الاسنان بالجانب الداخلي لقشر الموز يعطى نتائج مبهرة في عملية تبيض الأسنان، ويرجع ذلك الى أن قشر  الموز يحتوى على  المنجنيز والبوتاسيوم والمغنسيوم، وهى مواد تساهم بشكل كبير في تبيض الأسنان وازالة البقع بيها .

خل التفاح : ان خل التفاح له قدرة كبيرة على محارب البكتيريا التي قد تتراكم بين الاسنان وعليها، لذلك ان المضمضة بشكل يومي بمحلول من الماء مضاف اليه قليل من خل التفاح يساهم بشكل فاعل في الحصول على اسنان بيضاء .

زيت جوز الهند : ان المضمضة كل يوم لمدة خمس دقائق بزيت جوز الهند، يقضى على بكتيريا الاسنان، ويحمى اللثة من الالتهابات، ويعطى نتائج مبهرة للحصول على أسنان بيضاء .

كل تلك الوصفات السابقة وان كانت تساهم بشكل فعلى في تبيض الأسنان، وايضا قد تحقق فوائد فعليه في الحصول على اسنان بيضاء وصحية، لكنها بالتأكيد لا تغنى عن الحرص على النظافة اليومية للاسنان عقب كل وجبة طعام رئيسية، وذلك للوقاية من كل الأمراض التي قد تصيب صحة الأسنان وتسبب مشاكل كبيرة يمكن تجنبها بالمحافظ على نظافة أسناننا .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا