المحتوى الرئيسى

3 أطعمة تساعدك في التخلص من العرق الزائد خلال الصيف

مشكلة العرق، تواجه المرأة والرجل خاصة خلال فصل الصيف، حيث يزيد العرق بشكل كبير وأيضًا كون رائحته غير مرغوب فيها، والكثير يجهل أن هناك بعض الأطعمة التي تساعد على زيادة ذلك أو تقليلها، يقول الدكتور محمد عبد الرحمن، استشارى علاج السمنة والنحافة، إن هناك 3 أنواع من الأطعمة عليك اللجوء إليها أو الابتعاد عنها خلال فصل الصيف.

التوقف عن تناول البصل وغيرهما من الأطعمة ذات الروائح النفاذة، حيث تميل هذه الأطعمة إلى التسرب من مسام الجسم، الأمر الذي يؤدي إلى رائحة الجسم الكريهة، فإذا كنتى تعانين من التعرق المفرط، فعليكى تجنبها.
خل التفاح، يمكنك دهنه، في مناطق الجسم التي تتعرق كثيرًا للتخلص من تلك المشكلة والقضاء على الرائحة الكريهة في الوقت نفسه.
الليمون، حيث يخفف من التعرق ويساعد على التخلص من رائحة الجسم الكريهة، حيث يمكنك فرك قطعة منه أسفل الإبطين، ومن الممكن أن تسبب احمرارًا وتهيجًا بسيطًا، لذا ينصح بعدم استعمال الليمون عند وجود طفح جلدي، أو استشارة الطبيب الخاص بكِ أولًا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا