المحتوى الرئيسى

10 مجوهرات مدهشة مصنوعة من الكتب القديمة سترغبين في اقتنائها بأسرع وقت ممكن

تواجه الكتب القديمة أحياناً مصيراً مجهولاً ومهملاً في هذا العالم، حيث إنها تقضي بقية عمرها كديكور على أرفف المكتبات، أو يتم إتلافها والتخلص منها في سلة المهملات، هل خطر ببالك أن تتحول إلى اكسسوارات جميلة؟ هذا ما حدث حسبما ذكر موقع Bored Panda.

1- عقد جميل من خريطة الكرة الأرضية

عقد من خريطة الكرة الأرضيةWordPress / Littleflyقام فنان بالتوصل إلى طريقة ذكية للاستفادة من الكتب القديمة، بتحويلها إلى اكسسوارات فريدة من نوعها.

2- حلق بتصميم مميز على هيئة مجموعة من المستطيلات المجتمعة معاً

حلق بتصميم مدهشWordPress / Littleflyصُمّمت هذه الاكسسوارات بقص وتجميع أعداد كبيرة من الورق المرقق، وطلائه بمادة ملمعة للحصول على هذه الأشكال الجميلة.

3- دبلة الخطوبة تحمل معنى آخر للمثقفين ومحبي القراءة

دبلة جميلة ورائعةWordPress / Littleflyتتميز هذه المجوهرات بأن كل قطعة تختلف عن الأخرى، ومن المستحيل أن تجد قطعتين متشابهتين؛ لأنها مصنوعة يدوياً ومن كتب وصفحات مختلفة.

4- خاتم مستوحى من نجم البحر

خاتم يشبه نجم البحرWordPress / Littleflyهذه الفكرة ممتازة لمحبي التميز والاختلاف، ومحبي إعادة التدوير والاستفادة من الموارد المهملة عوضاً عن التخلص منها.

5- اكسسوارات بألوان عصرية قد تعجب مشجعات أحد نوادي كرة القدم

خاتم باللون الأصفر مع الأسودWordPress / Littleflyبالتأكيد أن صفحات الكتب وحدها لا تكفي للحصول على تصميمات جذابة، ولكن لا بدّ من لمسة الفنان الجمالية.

6- خاتم ملائم لعشاق ألوان الباستيل

خاتم باللون الفيروزيWordPress / Littleflyربما إن لهذه القطع أهمية أخرى إلى جانب تزيين أعناق وأصابع السيدات؛ فهي ستذكرهن في كل مرة بأهمية القراءة وأنها جزء من الجمال.

7-  هل تستطيع قراءة الكلام المكتوب على هذا الخاتم؟

خاتم على شكل إسطوانةWordPress / Littleflyالفكرة الجميلة والمميزة في هذه القطع أن كل قطعة اكسسوارات تأتي مغلفة داخل الفجوة التي صنعت منها بداخل الكتاب.

8- هذا الخاتم يبدو كأزرار سترة الجدة الجميلة

خاتم على شكل أزرار السترةWordPress / Littleflyنحن لا نقول إن هذه القطع بديل عن اكسسوارات الذهب والألماس، ولكنها جيدة لمحبّات البساطة.

9- لماذا نضع خاتماً واحداً إذا كنا نستطيع وضع مجموعة كاملة؟

خاتم أحمر بشكل مميزWordPress / Littleflyومن الأمور الجيدة في هذه القطع أنه بإمكانك أن تحصلي على مجموعة كاملة بثمن معقول، عوضاً عن أسعار المجوهرات باهظة الثمن.

10- بعض القطع مستوحاة من التصاميم الإفريقية بألوانها القوية

حلق جميل للأذنWordPress / Littleflyأنا شخصياً أحببت الفكرة كثيراً وأعتقد أن البساطة والمعنى الجميل لقطعة الاكسسوار، يطغى على الثمن الباهظ.لرؤية باقي أعمال الفنان يمكنك زيارة موقعه.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق