المحتوى الرئيسى

مكعبات الليجو تتحول إلى أشهى الأطعمة القطعه الثالثة ستدهشك

مكعبات الليجو واحدة من ألعاب الطفولة ذات الشعبية العالمية، تخطت مرحلة ألعاب الصغار وصارت تستخدم في مشاريع فنية عديدة، حيث صارت بديلاً لكثير من أبطال السينما في أفلام وفيديوهات مرفوعة على موقع يوتيوبالجديد هذه المرة أن يستخدم الليجو فى صنع المأكولات، هذا ما فعله فنان شاب عاشق لليجو، فلنشاهد ماذا فعل ونشره على صفحته على موقع فليكر.

1- الجمبري المقلي فوق الأرز

الجمبري المقلي فوق الأرزFlickr / nobu_tary الفنان الياباني Tary فنان متخصص في عمل قطع فنية أصيلة من الليجو، ومنها نماذج متقنة للطعام، فنرى هنا الجمبري المقلي فوق طبق من الأرز الشهي، لاحظ تباين قطع الليجو المستخدمة من حيث الحجم واللون.

2- كب كيك

كب كيك من الليجوFlickr / nobu_tary Tary استطاع باستخدام المكعبات فقط أن يصل إلى نماذج واقعية جداً، فهو يحاكي الأصل بدقة متناهية، تنسيك أنه يعمل بوحدات بلاستيكية غير مرنة على الإطلاق.لاحظ هنا في قطعة الكب كيك ستجد وحدات صغيرة لونها أحمر فوق القطع البنية، وكأنه يزين الشوكولاتة بقطع من الكرز، بالإضافة طبعاً إلى الفراولة على القمة.

3- قطعة بيتزا

قطعة بيتزا من الليجوFlickr / nobu_tary أعتقد أن هذه القطعة هي أكثرهم إتقاناً وإبداعاً، فشريحة البيتزا تلك تبدو واقعية ومرنة جداً بمكوناتها المتعددة، لاحظ انحناءها من عند الطرف وتنوع مكوناتها.

4- قطعة بيتزا يسيل منها الجبن

قطعة بيتزا تسيل منها الجبنFlickr / nobu_tary وهنا في هذه القطعة يزداد الإبداع والإبهار، حيث جعل Tary قطعة البيتزا وكأن الجبن السائح يسيل منها، رائعة أليس كذلك، أعتقد أن هذه القطعة من بيتزا سوبر سوبريم.

5- برولكي مكعبات الليجو

بروكلي الليجوFlickr / nobu_tary هنا صنع هذا الفنان عاشق الليجو البروكلي معتمداً على قطع صغيرة من مكعبات الليجو، شاهد درجات اللون الأخضر المستخدمة.

6- أصبع الموز

إصبع موز من الليجوFlickr / nobu_tary ومن الخضروات إلى الفاكهة، لا يتوقف Tary عن إبهارنا، فهذا الأصبع الشهي من الموز ينتظر أن يلتهمه أحد، لاحظ عزيزي القارئ نهاية الموز باللون الأخضر والبني ثم الأسود.

7- آيس كريم الليجو

آيس كريم الليجوFlickr / nobu_tary قمع بسيط لآيس كريم فانيلا قد ذاب الكثير منه، ولكن مازال يبدو شهياً، المدهش أنك ستنسى مع المشاهدة أن كل هذه القطع الفنية مصنوعة من البلاستيك.Tary لديه العديد من ألبومات الصور الخاصة بتماثيله من الليجو، فهو يبدع في صنع شخصيات الأنيمي اليابانية، والروبوت، وشخصيات فيلم حرب النجوم، بالطبع يمكنك مشاهدتها على صفحته الخاصة على موقع فليكر.ويمكنك أيضاً مشاهدة ماذا حدث عندما امتزجت مكعبات الليجو بمملكة الحيوان.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق