المحتوى الرئيسى

بالصور تعلم الرسم بأبسط طريقه وفى دقائق معدوده

يواجه الكثير من الآباء والامهات صعوبه بالغه فى تعليم أطفالهم الرسم فدائما ما يحب الاطفال الرسومات الطبيعيه ورسومات الحيوانات المختلفه وغيرها من الرسومات ولايجيد الكثير من الآباء والامهات تعليم الرسم أو الرسم من الاساس وبالتالى ينعكس الأمر على الاطفال فلايستطيعون اجادة الرسم او التعبير عما يحبونه بواسطة الرسم فلايتم تنمية مواهبهم , لذا خصصنا اليوم من خلال موقعنا نجوم مصريه هذا الموضوع الخاص بتعليم الرسم فيمكن بكل سهوله ان يفهم تلك الرسومات الآباء والأمهات ويتقنوها ومن ثم يعلموها لأطفالهم .

تعتمد تلك التقنيه فى تعليم الرسم على الخطوات البسيطه والواضحه التى يسهل تذكرها والتدرب عليها والتى يمكن القيام بخطواتها بمنتهى السهوله فمثلا من خلال الاشكال الهندسيه كالدائره والمثلث والمستطيل يمكن رسم اى طائر وايضا من خلال الارقام يمكنك رسم بعض الحيوانات التى يحبها الصغار والتى اعتادو على رسمها بطريقه غير جيده على الاطلاق يمكنك الآن تعلم العديد من الرسومات المختلفه كما سنرى داخل الموضوع من خلال خطوات بسيطه وسهله واليكم عدة رسومات وكيفية تنفيذها .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا