المحتوى الرئيسى

دافنشي حصان استثنائي ليس فقط لأنه بلونين بل أيضاً لأنه يبدو كما لو كان حصانين

ربما يرتبط في أذهاننا بعض الأشخاص بعلامة مميزة، كلون شعر مميز أو لون عين مختلف، فحين يذكر اسم أحدهم نقول: صاحب العيون الزرقاء أو صاحب الشعر الأشقر. اختلافهم هذا جعلهم مميزين عن غيرهم، هكذا أيضاً دافنشي الحصان الصغير، الذي وُلد وعلى ظهره علامة على شكل حصان، جعلته يبدو وكأنه حصانين كما ورد في موقع Bored Panda.

- حصان استثنائي وُلد في ظروف استثنائية

الحصان دافنشي يحمل على ظهره علامة بيضاء لها نفس شكل جسدهYouTube / NewsBeat Social أم الحصان دافنشي فرس السبق التي تقدمت في السن وفقدت لياقتها، فأصبحت غير لائقة للاشتراك في سباقات قفز الحواجز، مما جعل مالكتها ووندي بلامر تفكر في بيعها، وبالفعل عرضتها للبيع في مزاد الخيول، ولم تكن تعلم أنها تحمل في بطنها حصاناً فريداً من نوعه، وأثناء إجراء الاختبارات الطبية ما قبل البيع اكتشفت ووندي أن فرسها العجوز حامل وعلى وشك إنجاب حصان سيكمل مسيرتها في ساحات قفز الحواجز، فأجّلت فكرة بيعها بعد استقبال المهر المنتظر.

- المهر المنتظر يحمل علامة جعلته فريداً من نوعه

الحصان دافنشي يحمل على ظهره علامة بيضاء لها نفس شكل جسدهYouTube / NewsBeat Socialوبعد أقل من سنة أقبل المولود المنتظر يحمل على ظهره البني علامة بيضاء على شكل حصان، لها شكل جسده نفسه، وكأنها ظلّه الذي يشع نوراً على ظهره. فسُمي دافشي نسبة إلى الفنان ليوناردو دافنشي الذي اشتهر بحبه لرسم الخيول في لوحاته، وكأن العلامة التي يحملها هذا الحصان الصغير على ظهره واحدة من إبداعات ليوناردو دافنشي.

- الخيول الشقراء

الحصان دافنشي في صحبة أمه ومالكته ويندي بلامرYouTube / NewsBeat Socialتنتمي أم الحصان دافنشي إلى فصيلة الخيول الشقراء، وهي فصيلة خيول مميزة بجمال ألوانها البنية التي تغطي أجسادها كاملة، ماعدا شعر الرقبة والذيل اللذان يحملان درجة أفتح من درجة لون الجسم، مما يجعلها تبدو كما لو كانت شقراء الشعر. بعض الخيول الشقراء تحمل بقعاً من اللونين الأبيض أو الأسود، وأحياناً قليلة تحمل اللونين معاً بخلاف لونها البني، مما يجعلها من أجمل فصائل الخيول الأصيلة، ولكن النادر والجميل في الوقت نفسه أن تتخذ هذه البقع أشكالاً محددة، والأغرب من هذا وذاك أن تكون هذه البقع على شكل حصان!عزيزي القارئ، ليس وحده دافنشي الحصان الفريد من نوعه الذي لن تنساه أبداً، هناك أيضاً أحصنة فريدة من نوعها في أحجامها، وليس في ألوانها في مقال أحصنة بحجم ألعاب الأطفال، لن تصدّق أنها حقيقية!


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا