المحتوى الرئيسى

بالفيديو إصابة 90 تلميذة بنوبات وتشنجات بسبب مس شيطاني داخل المدرسة

شهدت احدى مدارس الثانوية بمدينة “تارابوتو” في “توكوشيما” واقعة غريبة لم تحدث في أي مدرسة من قبل وتم تصوير الوقعة وعرضها على احدى القنوات الإخبارية في توكوشيما حيث ما يقرب من 90 فتاة أصيبوا بحالة من الإغماء والتشنجات الجماعية .

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر الفتيات وهم يصروخون ويبكون بشدة والعجيب أن هذة الواقعة منذ الشهر الماضي ومستمرة معهم حتى الأن وتم عمل حورات صحفية مع التلاميذ لمعرفة السبب فتبين ان التلاميذ ترى رجل بلحية طويلة ويرتدي ملابس سوداء يطاردهم ويحاول خنقهم جميعهم في وقت واحد أغمى عليهم وعانوا من الغثيان بالإضافة إلى إخراج الزبد من الفم.

. وقال “فرانكلين شتاينر” المتخصص في علوم الخوارق إن هذة المدرسة قبل بنائها حدث فيها أعمال إرهابية وتم قتل أشخاص ودفنهم في أرض المدرسة وحين بدأنا في بناء المدرسة تم العثور على عظام وجثث للإرهابين فيما يعني أنها مقبرة دفن فيها رجال عصابات كما يعتقد السكان المحليين أن الأطفال قاموا باستدعاء الشياطين عن طريق استخدام لوحة ويجا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا