المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور 5 حيل للحصول على فنجان قهوتك المفضل

كتب - علي أحمد:

عالم القهوة مليء بالأسرار التي لا يعرفها إلا عشاقه، والذين يتميزون بقدرتهم على تحضير فنجان من القهوة ليس له مثيل.

وعادة ما تجد اختلافاً بين فنجانك المفضل الذي تتناوله في الخارج وبين ذلك الذي تقوم بتحضيره بنفسه، ذلك أن ثمة بعض الحيل والأسرار التي لا يعرفها سوى أصحاب هذه المقاهي والتي من خلالها يقدمون لك فنجان القهوة كما لم تتناوله من قبل.. إليكم أبرز هذه الحيل والأسرار:

- رشة ملح:

وضع قليل جداً من الملح على فنجان القهوة سيزيل مرارتها ولا يؤثر على مذاقها الطيب أبداً.

- بديل رغوة الحليب

قم بوضع الحليب في برطمان ورجّه جيداً حتى ظهور الرغوة، قم بتسخين الحليب في الميكروويف لمدة 30 ثانية، واستمتع بإضافة الرغوة على فنجان القهوة.

- مكعبات القهوة:

إذا كنت تفضل القهوة المثلجة، فلا تضع في كوب القهوة أو اللاتيه مكعبات الثلج، وإنما قم بوضع القهوة السائلة في قوالب الثلج، وضعها في الفريزر حتى تصبح مثلجة، واستخرج الكمية المطلوبة من المكعبات وضعها في الكوب، واستمتع بقهوتك المثلجة.

- أكياس القهوة

قم بوضع كمية مناسبة من بودرة القهوة في قطعة من ورق الزبدة كفلتر للقهوة، ثم غطّس الكيس في كوب الماء المغلي الفترة التي تفضّلها، ضع الكيس لفترة أطول إذا أردت قهوتك مركّزة.

- اسمك على كوب الكابتشينو

كيف تزين كوب الكابتشينو؟ قم بقصّ الحروف أو الرسمة المفضّلة لديك على ورق مقوّى وقم بتفريغ الرسمة، ثم ضع الكاكاو أو القهوة المطحونة على سطح الكوب.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ãÕÑÇæí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا