المحتوى الرئيسى

أول فيديو مسرب من حفل زفاف ابنة الرئيس التركي أردوغان

منذ أيام قليلة احتفل الرئيس التركي (رجب طيب أردوغان) بحفل زفاف ابنته الصغيرة (سمية) من (سلجوق) ابن رجل الأعمال التركي الكبير ( أوزدمير بيرقدار)، والذي يعمل بصناعة الطيارات بدون طيار وسط إجراءات أمنية مشدده ووسط حضور أكثر من ستة الأف شخص في حفل كبير وضخم للغاية.

وتعتبر سمية الابنة الصغري للرئيس التركي، والتي تبلغ من العمر 30 عاما فقط، هذا وللرئيس التركي أربعة أولاد هم (البكر براق وبلال وسمية وإسراء)، هذا وقد تم هذا الحفل يوم السبت الماضي وقد تم تسريب بعض الصور والفيديوهات من هذا الحفل أثناء ركوب العروس لسيارة.

هذا وقد قامت الحكومة التركية بإغلاق جميع الطرق والمنافذ المؤدية إلى قاعة الزفاف، وأقامت الشرطة الكثير من الحواجز الأمنية حول القاعة لتأمين الإحتفال، وسمية هذه خريجة كلية الإقتصاد بلندن، وعملت مستشارة لحزب العدالة والتمية التركي.

هذا وقد أقيم حفل الزفاف في قاعة (يحي كمال بياتلي)، وقد تم الإكتفاء بسماع الموسيقى فقط في هذا الحفل دون السمح بالأغاني أو الزفة، وقد تم أيضا إقامة مأدبة غذاء كبيرة لمدعوين أشرفت عليها بلدية إسطنبول، هذا وقد تم تسريب مقطع فيديو من هذا الحفل عبر بعض وكالات الأنباء.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا