المحتوى الرئيسى

بالفيديو لحظة إطلاق شرطي النار على امرأة

لقيت امرأة "46 عامًا" حتفها بعد أن تعرضت لإطلاق عدة أعيرة نارية على يد شرطي في مارس 2014، على إثر استدعاء الشرطة لفض نزاع في أحد التجمعات السكنية في جرين سبورو.

أظهر مقطع فيديو نشرته الشرطة في ولاية نورث الشمالية الأمريكية، لحظة إطلاق شرطي النار على امرأة حاولت مهاجمته بساطور، في محاولة لتبرير عملية إطلاق النار.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشارت التحقيقات إلى أن "شيو دي تاي" ولدت في فيتنام، ولا يمكنها التحدث باللغة الإنجليزية، كانت تتشاجر مع والدتها وتصرخ باللغة الفيتنامية لدى وصول الشرطة.

انطلقت شيو باتجاه أحد أفراد الدورية وهي تحمل ساطور تقطيع اللحم، ولم تستجب لأوامر الشرطي بترك السلاح، مما دفعه لإطلاق النار باتجاهها.

وتم الإفراج عن مقطع الفيديو بناء على طلب عائلة الضحية، والتي أصرت أن ضابط الشرطة تصرف بشكل غير مبرر، ولم يكن هناك أي سبب يدعوه لإطلاق النار بهذه الطريقة.

وقال الشاهد على الحادثة الذي اتصل بالشرطة، إن شيو كانت تطارد والدتها بالساطور، وكانت تحاول الاعتداء عليها، وحولت هجومها باتجاه الشرطي، ويقول المحققون إن استخدام القوة المفرطة كان أمرًا ضروريًا لحماية حياة الشرطي لحظة الحادثة.

يذكر أن المحكمة أسقطت جميع التهم الموجهة بحق الشرطي، واعتبرت الحادثة دفاعًا مشروعًا عن النفس، واستقال الشرطي من عمله في وقت لاحق.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا