المحتوى الرئيسى

مشروبات طبيعيى لمواجهة موجة الحر الشديد

إن هذه الفترة التي نمر بها، هي من أصعب الفترات التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية لشدة الحر، لذلك من المشاكل التي تواجهنا هي الشعور بالعطش الدائم، لذلك نعرض عليكم بعض المشروبات الغنية التي تساعد علي عدم الشعور بالعطش وخالصة في فترة الصيف والحر الشديد.


الماء: دائما حاول أن تشرب الماء بكثرة خاصة في فترة الصيف، لأنه يعمل علي سد حاجة الجسم من السوائل التي يفقدها عن طريق العرق.

عصير قصب السكر: إن عصير قصب السكر من الأساسيات التي تساعد علي عدم الشعور بالعطش، كما انه له دور كبير في المساعدة علي ضبط درجات حرارة الجسم.


الفاكهة الطبيعية: إن الفواكه الطبيعية هي من أهم الأطعمة والمشروبات التي تساعد علي ضبط درجة حرارة الجسد، كما أنها تعمل علي المحافظة علي صحة الإنسان، وتساعد الإنسان في التغلب علي العطش.


مشروب العرقسوس: إن مشروب العرقسوس يعتبر من أشهي المشروبات في شهر رمضان، لأنه يساعد في التغلب علي العطش، كما أنه يساعد دائما علي ضبط درجات حرارة الجسم في جميع الأوقات، لذلك كوب واحد منه يكفي أن يضبط درجة حرارة الجسد لمدة لا تقدر عن 5 ساعات يوميا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا