المحتوى الرئيسى

5 فوائد عصير الجزر للبشرة

يعتبر الجزر من بين أهم الخضراوات الذي يتوفر على فوائد لا تعد و لا تحصى، هذا فضلا عن العصير المستخلص منه و الذي له فوائد متعددة على البشرة، لذا نقدم إليك سيدتي أهم هذه الفوائد:
1- يمنع الشيخوخة المبكّرة، و يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة وظهور التجاعيد على الجلد، كما يساعد في زيادة إنتاج الكولاجين في الجلد ما يحافظ على شباب بشرتك ويساعد على زيادة مرونة الجلد.
2-يساعد على منع أضرار أشعة الشمس، لأن عصير الجزر غني بمادة تدعى بيتا كاروتين والتي تتحول إلى فيتامين أ عند امتصاصها من قبل الجسم ما يساعد على توفير الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارّة.
3- يعمل على منع ظهور حب الشباب من خلال الفيتامين أ الذي يحافظ على المستوى الهيدروجيني الطبيعي للبشرة.
4-يعمل على جعل بشرتك تتوهج وتلمع أكثر لأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامين أ، ما يساعد في الحفاظ على حيوية شبابك وترطيب بشرتك وتطهير الجسم عن طريق التخلص من السموم.
5-يقلل من الندوب والبقع على البشرة، حيث يفضل شربه مع العسل للتخلص من العلامات المصطبغة على الجلد، كما أنه فعال لأمراض الجلد الأخرى.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا