المحتوى الرئيسى

بالفيديو طريقة تحضير فطيرة البيتزا في آلة تحميص الأرز

تُعد البيتزا من المأكولات السريعة التي يرغب الصغار والكبار بتناولها، وعلى الرغم من أن الكثيرين يشتروها من المطاعم ليتناولوها ساخنة بصحبة الأهل والأصدقاء، إلا أن البعض يفضلون تحضيرها في المنزل وإضافة المكونات التي يرغبون بها.

ويقدم موقع إليت دايلي طريقة تحضير فطائر البيتزا، التي تجمع بين المذاق الشهي للبيتزا من جهة، وبين الشكل الجذاب للفطائر من جهة أخرى، وذلك في آلة تحميص الأرز.

المكونات:

- ربع كوب من شرائح البيبروني

- نصف كوب من الطين

- نصف ملعقة كبيرة من بودرة الخبيز

- ملعقة كبيرة من السُكّر

- توابل حسب الرغبة

- بيضتان

- نصف كوب من صلصة البيتزا

- كوب من الجبنة المبشورة

- كوبين من الحليب

طريقة التحضير:

- توضع شرائح البيبروني في وعاء آلة تحميص الأرز وفي وعاء آخر يُخلط كل من الطحين وبودرة الخبيز والسُكّر والتوابل بشكل جيد.

- تضاف البيضة إلى وعاء الحليب وتخفق بشكل جيد، ثم يصب الحليب فوق المكونات السابقة وتضاف الصلصة مع التحريك.

- يسكب نصف العجينة التي حصلنا عليها فوق شرائح البيبروني في وعاء آلة تحميص الأرز، ثم تضاف المزيد من هذه الشرائح من الأعلى، وترش الجبنة المبشورة، ثم تسكب العجينة المتبقية.

- توضع العجينة داخل آلة تحميص الأرز لمدة 45 دقيقة، ثم يتم إخراج الفطيرة وتقلب رأساً على عقب، وتضاف إليها الصلصة والجبنة المبشورة وشرائح البيروني من جديد، وتخبز في الفرن إلى أن تذوب الجبنة وتكون الفطيرة جاهزة للتقديم.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ãæÞÚ 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا