المحتوى الرئيسى

بالفيديو مطعم يقدم بالونات قابلة للأكل

يقدم مطعم في شيكاغو وجبة حلوى فريدة من نوعها لزبائنه، ويحاول استخراج الطفل الكامن بداخل كل منهم، من خلال تشجيعهم على تناول بالونات قابلة للأكل.

وفي الوقت الذي يخطط زبائن مطعم ميشان ذو الثلاثة نجوم لقضاء سهرة ممتعة وتناول أطيب المأكولات في المطعم، يفاجؤون بوجبة حلويات لم تكن لتخطر لهم على بال، عندما تعرض عليهم بالونات مملوئة بالهيليوم ومصنوعة من مواد قابلة للأكل.

ويظهر مقطع فيديو منشور على اليوتيوب طريقة تحضير وجبة البالونات الشفافة، حيث تحضر الخلطة السحرية التي ابتكرها كبير الطهاة غرانت أشتاز، ومن ثم تستخدم مضخة الهيليوم لنفخ البوالين، وتقدم وهي مربوطة بخيط للزبائن، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ويُحمل البالون بحذر شديد إلى الزبون، ويتم تخييره بين تفجيره بدبوس أو مصه بنفسه، وليس من المستغرب أن يفضل معظم الزبائن الخيار الثاني، لما يقدمه لهم من متعة أثناء تناول الحلوى العجيبة. لكنهم يجب أن يحذروا من استنشاق كمية كبيرة من الهيليوم الذي يمكن أن يسبب الإغماء.

ويعد أشتاز واحداً من أشهر الطهاة في العالم، وتوصي الكثير من مواقع السياحة بزيارة مطعمه في شيكاغو، وهو واحد من 12 مطعماً فقط في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن فئة الثلاث نجوم.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ãæÞÚ 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا