المحتوى الرئيسى

بالصور طفل يعثر على فأر داخل زجاجة مشروب غازي

وجد صبي صغير عمره 3 سنوات فأرا داخل زجاجة مشروب " Dr Pepper" الغازي بعد أن شرب جزءا منها وتم اتهامه بتزييف الأمر.

بحسب موقع ميرور، كان الطفل "كيدين" قد شرب من زجاجة المشروب الغازي التي قدمها له جده "جون جرافز"، لكنه أعاد لجده الزجاجة مرة أخرى عندما وجد أحد القوارض داخل الزجاجة.

صُدمت العائلة من الاكتشاف الخطير، وقاموا بنقل كيدين إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية وأخذ عينات من الدم والبول لتحليلها.

ومع انتشار الصور على الإنترنت، تم انتقاد الأسرة وأشار أحدهم أن القوارض وهمية، واستندوا على تجربة الصودا من المدرسة الابتدائية في حصة العلوم التي تذيب أي شىء بداخلها من 24 -48 ساعة.

لكن الجد أصر على قلقه وطلب بإجراء فحص على الفأر لمعرفة من أين جاء وكيف وصل إلى الزجاجة وما إذا كان هناك مشكلات طبية قد يتعرض لها الطفل.

وقال المتحدث باسم شركة "Dr Pepper": إنه طالب بإعادة الزجاجة للفحص من قبل الطب الشرعي لكن جرافز رفض تسليمها، وكان هذا اللختبار من شأنه أن يجيب عن كافة التساؤلات التي طرحها جرافز.

وعلى الجانب الآخر، ينتظر الجد النتائج الطبية لكيدين، وقرر الاستعانة بمحامي لمساعدة العائلة في التعامل مع الحادث. بالصور.. طفل يعثر على فأر داخل زجاجة مشروب غازي بالصور.. طفل يعثر على فأر داخل زجاجة مشروب غازي بالصور.. طفل يعثر على فأر داخل زجاجة مشروب غازي بالصور.. طفل يعثر على فأر داخل زجاجة مشروب غازي


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا