المحتوى الرئيسى

طائرة تحطمت على يد دب وأُصلحت بشريط لاصق هذه ليست نكتة

ما هو أغرب موقف حدث لك طوال حياتك!ربما سألك أحد أصدقائك هذا السؤال من قبل، تذكّر معي ماذا كانت إجابتك قبل قراءة هذا المقال، لأن أكثر الأشياء غرابة التي حدثت لك أو لأحد أصدقائك أو معارفك، ستتضاءل بجوار هذه القصة الغريبة التي ذكرها موقع Viral Forest، يكفيك أن تعرف فقط في البداية أن الشريط اللاصق له أهمية لم تتخيل وجودها يوماً ما.

طائرةImgur / sinz84هذه القصة الغريبة التي ربما لن تصدّقها ولن نلومك لأنه يصعب تصديقها بالفعل، بدأت بينما كانت طائرة خاصة في رحلة صيد بري في ألاسكا. الصيادون والطيار الذين كانوا على متن الطائرة فعلوا شيئاً عن طريق الخطأ، أو ربما لأنهم لم يتوقعوا ما سيحدث حين يتركون الطائرة بحثاً عن صيد قريب، بينما ما زال في مبرّد الطائرة طُعم طازج.هذه المنطقة يوجد فيها دببة أكثر من البشر، فماذا كان يتوقع الطيار إن استخدمت الدببة حاسة الشم لديها وأرادت الحصول على وجبة غذاء طازجة!

رحلة جوية للصيدImgur / sinz84وبالفعل من الواضح أن عائلة من الدببة زارت الطائرة، ولكنها بحثت عن الطعام بطريقة غير مهذبة بالمرة، فقد حطمت الطائرة بالكامل وتركتها في حالة يُرثى لها، وركابها الذين كانوا سوف يرجعون بها إلى منازلهم، حيث لا وسيلة مواصلات أخرى، وإلا سينعمون باستضافة الدببة لهم كبديل وحيد.وبعد رؤية الطيار للمفاجأة غير اللطيفة بالمرة التي تركها له الدببة على جسم الطائرة، حاول أن يجد حلاً، فما كان منه إلا أن استخدم بعض الإطارات الجديدة وطبقات البلاستيك، و3 بكرات شريط لاصق، والنتيجة كانت مدهشة!

بعد اصلاح الطائرةImgur / sinz84بعد استخدام الطيار للأدوات والخامات المُتاحة؛ بدت الطائرة كما لو أنها لم تتعرض لأي عدوان، وليس شكلاً فقط لأن الطائرة حلقّت في الجو إلى منزله بالفعل.هذه القصة الغريبة قد تخبرك أن كل شيء يمكن إصلاحه، وأن المثل القائل: "اللي انكسر ميتصلحش" لا ينطبق على كثير من المواقف. ولكن الدرس الأهم في أغلب ظني هو: لا تخرج من بيتك أبداً بدون شريط لاصق.إن كُنت لا تعرف عزيزي القارئ أن بعض الدببة من المسجلين خطر، فيمكنك التعرّف على ما حدث لهذه السيدة على يد دبة في مقال امرأة تمشي 3 كيلومتر بعد أن هاجمتها دبة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا