المحتوى الرئيسى

طريقة سهلة و بسيطة من أجل إزاله أثار الحروق من الأواني

تعاني العديد من السيدات من تلك المشكلة ألا و هي أحتراق الأواني المعدنية، التي يتركونها على النار بسبب نسيانها، و تواجههم مشكلة أصعب و هي كيفية إزاله أثار الحروق من الأواني، خاصة مع ألتصاق الدهون و بواقي الطعام أسفل الأواني، في الواقع هناك العديد من الطرق و الحيل، و لكن سوف نذكر لك اليوم طريقة سهلة و بسيطة عن طريق مسحوق الجيلي، كل ما عليك هو فقط إحضار قدرا من المياه، مع باكو صغير من مسحوق الجيلي.

الأواني

أما بالنسبة إلى كيفية إزاله الحروق كل ما عليك هو إحضار الأواني المعدنية و التي تعرضت للحرق، و تقوم بوضع قدرا من المياه بداخلها حتي تغطي الأجزاء المحروقة، بعد ذلك نضع عبوة الجيلي الصغيرة أو حتي ثلاثة معالق كبيرة، و نترك الإناء على النار مدة ربع ساعة و يجب أن تكون النار هادئة.

بعد ذلك نقوم برفع النار لمدة أربعة دقائق مثلا و نطفئ النار بعد أن نلاحظ تبخر المياه الموجودة في الإناء، بعد ذلك نقوم بإحضار ليفة غسيل، و نقوم بغسلها كالمعتاد، و سوف تجد تساقط الدهون و بقايا الطعام.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا