المحتوى الرئيسى

كورية ترقص متأرجحة على لوح التزلج دون جهد يذكر

حظي مقطع فيديو حالم لمتزلجة كورية وهي ترقص متأرجحة على لوح التزلج بدون جهد يذكر بمشاهدة وصلت لأكثر من 4.5 مليون مرة، كما شارك الفيديو أكثر من 42 ألف شخص وعلق عليه 8.300 معلق.

ويظهر في الفيديو الشابة الصغيرة هيوجوو كو وهي تتزلج في حديقة نهر هان بسول، وهي تبتسم وشعرها يتطاير مع النسيم لتشعر بحريتها واستمتاعها، كما تتحرك بقدميها الخفيفتين اللتان تدوران وتنقران لوح التزلج دون إبطاء.

ويقوم أحد المتزلجين باستضافة فيديوهاتها على حسابه على انستجرام بالإضافة لفيديوهات أخرى لممارسي التزلج الماهرين وهم يؤدون حركات مشابهة حول العالم، ويتابعه 107 ألف متابع من محبي التزلج.

ولكن هذا الفيديو أصبح الأكثر شهرة بعد أن نشره على الفيسبوك نجم الهيب هوب الكوري كيرو وان، والذي تصاحب موسيقاه حركات هيوجوو في خلفية الفيديو.

وتقوم هيوجوو برحلات متكررة لأوروبا وآسيا لتصوير الفيديوهات، والترويج لمعدات التزلج، كما تحضر الفعاليات الخاصة بلوح التزلج، وقد عادت للتو من برلين وبرشلونة كما سافرت من قبل إلى تايوان وأمستردام ومدريد وباريس.

وتعمل هيوجوو في سول كمصممة لواجهة المستخدم في تطبيق للرسائل النصية المعروفة، وفي العام الماضي كانت ضمن الفريق الذي فاز بجائزة Red Dot لتصميم الاتصالات عن تطبيق السيلفي B612.

وقد كتبت على الفيسبوك عن حبها للتزلج أنها تختار دائما ما تريد أن تفعله، وأنها لم تندم في أي وقت مضى عما تخلت عنه، وأضافت أنها اختارت لوح التزلج لأنه يجعل حياتها سعيدة وممتعة.

وحديقة نهر هان معروفة للمتزلجين لأن الممشى طويل وسلس بالإضافة لهواء النهر المنعش، وتستضيف الحديقة الحفلات المجانية المعتادة لمغنيي البوب الكوريين، كما تستضيف أحد أكبر المهرجانات في العالم للألعاب النارية والذي يشاهده مليون شخص في عرض مدته أربعين دقيقة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا