المحتوى الرئيسى

منذ سنتين تعيش في أمعاء هذا الرجل البالغ من العمر 38 سنة دودة شريطية طولها 6 أمتار

في الصين أمضى رجل بالغ من العمر 38 سنة سنتين يعاني من أوجاع شديدة في المعدة. كما أصيب بفقر دم وبفقدان شهيّة سبّبا له القلق. وتراجعت صحّته بسرعة عندما تفاقمت هذه العوارض.

كان الرجل يعاني من أوجاع في البطن لا تُحتَمَل وكان يتقيّأ باستمرار ويشعر بالضعف كما فقد وزنه بسرعة.

فاستشار عدة أطباء أرسلوه إلى قسم الأمراض المعدية في مستشفى جامعة رينمين في مدينة شيان في الصين. بعد الفحوصات الأولى ذُهِل الأطبّاء عندما اكتشفوا سبب هذه المشاكل: دودة شريطية طولها 6 أمتار!

اعترف الرجل أنه كان يحبّ تناول لحم العجل النيء وهذه الدودة تنمو في اللحوم الملوّثة ودخلت إلى جسمه على شكل يرقة وسافرت إلى معدته ثم تمسّكت بأمعائه الدقيقة حيث عاش لمدّة سنتين!




تمرّ العدوى بالدودة الشريطية بشكل غير مرئيّ بشكل عام ولا تسبّب سوى غثيان خفيف أو شعور بالشبع. من الشائع أن يتم الإصابة بهاعندما نأكل اللحمة النيئة أو اللحمة غير المطهوّة بشكل كافٍ!

ما أفظع العيش مع دودة كبيرة موجودة داخل جسمكم! إذا كنتم تريدون حماية أصدقائكم من مخاطر اللحمة النيئة شاركوا هذا المقال من كله لك مع كل معارفكم! ما من أحد يريد أن يجد دودة عملاقة في جسمه!

 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : Âí ÝÑÇÔÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا