المحتوى الرئيسى

لن تستطيع أن تمنع نفسك من الابتسامة عند رؤية هذه الحيوانات تبتسم في وجهك شاهد الصور

الحيوانات لا تتكلم إلا في أفلام الكرتون، ولكنها تضحك في الحقيقة، وأجمل ما يميز ضحكات الحيوانات أنها صادقة، ليس فيها أي نوع من أنواع المجاملة أو النفاق، فهل شاهدت من قبل كلباً يضحك في وجهك بينما يكن لك كراهية داخله؟ أو قرداً يضحك على نكتة سخيفة قالها أسد مجاملةً له؟ فقط هي تضحك لأنها سعيدة. حيوانات مضحكة لن تستطيع مقاومة نفسك من الضحك عند رؤيتها تضحك في وجهك كما ورد في موقع Bored Panda.

1- توم وجيري

صورة فأر صغير يضحك لدرجة أنه لا يستطيع فتح عينيهFlickr / Andrea Zampattiضحكة هذا الفأر تذكرني بضحكة الفأر جيري بعد نجاح أحد مقالبه في القط توم، يبدو أنه يضحك من قلبه لدرجة أنه لا يستطيع فتح عينيه، أو أنه يغار من ملمس هذه الزهور تحت قدميه.

2- ضحكة صورة الزفاف

صورة كلب يضحك أثناء إلتقاط صورة حفل زفافهReddit / Watson009هذا الكلب يضحك أثناء التقاط صورة زفافه. أتمنى لك شهر عسل سعيد يا صديقي، ولكن ما دام الأمر يتعلق بالزواج فلا أظن أن هذه الضحكة ستدوم طويلاً.

3- يوم الإجازة

صورة قرد وعلى وجهه إبتسامة مضحكةEarth Pormهكذا يكون شكلي عند الاستيقاظ من النوم يوم الإجازة من العمل.

4- عيد ميلاد سعيد

صورة كلب يبتسم أثناء الإحتفال بعيد ميلادهEarth Pormهذا الكلب يحتفل بعيد ميلاده وكأنه يفهم أن هذه الكعكة صُنعت من أجله، ما أجمل ابتسامته البريئة التي تشبه ابتسامة الأطفال!

5- هستيريا الضحك

صورة كلب البحر يستلقي على الأرض من شدة الضحكNBCNews / Michael Hutchربما أخبره أحدهم أن أسماك السلمون والتونة التي يقضي طوال نهاره في مطاردتها ليتغذى عليها، يمكنه شراءها معلبة من السوبر ماركت بدون تعب.

6- سيلفي السعادة

صورة كلب يضحك أثناء إلتقاط صورة مع صديقتهBajirooمن المؤكد أن صديقته أخبرته أنهما سيخرجان للتنزه هذه الليلة.

7- الضحك من القلب يطيل العمر

صورة كلب على وجهه إبتسامة مضحكةGlobal Animalوجه هذا الكلب يلخص المعنى الحقيقي للسعادة في صورة واحدة.

8- حتى البومة تضحك

صورة بومة تضحكFlickr / Nemodus photosمن قال إن البومة تجلب الفقر؟ وكيف تكون هذه البومة رمزاً للتشاؤم وعلى وجهها هذه الابتسامة التي تبعث الأمل؟!

9- ضحكة وغمزة

صورة قطة تضحكEarth Pormيبدو أنه يغازل قطة بنت الجيران.

10- الروقان والمزاج تحت أشعة الشمس

صورة كلب يتمطع وعلى رأسه قبعة تبدو على وجه إبتسامة رائقةReddit / TinkerTesserSoldrSpyأتمنى لو أملك ربع هذا الروقان الذي يملكه هذا الكلب.عزيزي القارئ لمزيد من صور الحيوانات الضاحكة شاهد أيضاً مقال الضحك قال يا سم على التكشير: حيوانات تضحك وتبعث على الضحك.تخيل معنا ما هي المواقف التي أثارت ضحكات هذه الحيوانات المضحكة، شاركنا تعليقاتك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا