المحتوى الرئيسى

طفل صيني يولد بـ 31 اصبعاً في يديه وقدميه

أصيب والدا طفل صيني بالصدمة، بعد أن ولد وهو يملك ما مجموعه 31 اصبعاً في كل من يديه وقدميه، على الرغم من أن الفحوصات والصور الشعاعية ما قبل الولادة لم تظهر أي تشوه خلقي لديه.

ويملك الطفل المدعو هونغ هونغ 15 اصبعاً في يديه و 16 اصبعاً في قدميه، ولا يملك أصابع إبهام في أي من يديه، ويسعى والداه حالياً للعثور على علاج مناسب لحالته في مدينة هونان وسط الصين، وذلك بعد أن أخبرهما الاطباء أن العملية الجراحية ستكون صعبة للغاية.

وشخص الأطباء إصابة الطفل بحالة نادرة تسبب زيادة في عدد الأصابع، وتظهر مرة في كل 1000 حالة، لكن وجود هذا العدد الكبير من الأصابع الزائدة أمر نادر الحدوث بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.



وتشير التقارير إلى أن والدة الطفل تعاني من نفس الحالة، وتملك بعض الأصابع الزائدة في كل من يديها وقدميها، وكانت تشعر بالقلق من أن تورث هذه الحالة لأحد أطفالها، وهذا ما دفعها إلى إجراء العديد من الفحوصات في مستشفى شنتشن جنوب الصين.

وخضعت الأم بعد الحمل للتصوير بالأمواج فوق الصوتية رباعية الأبعاد، وطمأنها الأطباء أن طفلها لا يحمل أي تشوهات، لكن بعد الولادة اكتشفت أن حالة الطفل أسوأ من حالتها. حيث ولد وهو يحمل 8 أصابع في كل قدم، و8 أصابع في إحدى يديه و7 في الأخرى.

ويقول الأطباء إن الطفل لا يزال صغيراً على الخضوع لعملية جراحية، ولن يكون بالإمكان إجراء أي عملية قبل أن يبلغ من العمر 6 أشهر إلى عام، ولسوء حظ والديه، فإن العملية ستكلف عشرات الآلاف من الدولارات، وهما يعملان في الوقت الحالي على جمع هذا المبلغ.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : موقع 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق