المحتوى الرئيسى

كلب سمين ينجح في إنقاص وزنه بطريقة مدهشة شاهد كيف فعل ذلك

كلب ألماني يعرف باسم Vincent، يعاني من سمنة مفرطة أصيب بها بعد أن توفي صديقه المقرب، بسبب الاكتئاب الذي حل به، وقد حذره الأطباء من خطورة وضعه وأهمية إنقاص وزنه في أسرع وقت، كما نقلت CNN الخبر، ونشر في موقع Daily Mail ومواقع أخرى.

الكلب سمينFacebook / Skinny Vinnie of K-9 Angels Rescue Housفنسنت يبلغ من العمر 7 سنوات، تعرّض لسمنة مفرطة، كادت أن تقضي على حياته، فبسببها أصيب بارتفاع الكوليسترول في الدم، وواجه صعوبة في السير، وكان على وشك الإصابة بمرض السكري، والفشل الكلوي، والسرطان، والشلل، وأمراض الكلى، لا تتعجب من ذلك! فحقاً السمنة خطيرة جداً حتى عند الحيوانات، ومن الممكن أن تجعلها تتعرض لكل تلك الأمراض كما جاء في National Institutes of Health.

كلب مستلقيFacebook / Skinny Vinnie of K-9 Angels Rescue Housلكن لحسن الحظ فنسنت تمكن من النجاة بمساعدة المنقذة Melissa Anderson، فبعد أن تلقت اتصالاً من مسؤولين في مركز الإنقاذ في تكساس، ذهبت مسرعة إلى المأوى في خلال 15 دقيقة، وتبنّت الكلب فنسنت، علمته ودربته، ووضعت له جدول نظام غذائي صحي، وخطة للوصل إلى اللياقة البدنية، فبدأ فنسنت يسير لمسافات طويلة، ويمارس تمارين رياضية مائية في حوض السباحة.


الكلب فنسنتFacebook / Skinny نجح الكلب فنسنت في فقدان 21 رطلاً من وزنه في وقت قياسي بمساعدة متبنيته أندرسون، وقالت أندرسون: "فنسنت يمشي الآن لمدة ساعة 5 أو 6 مرات في الأسبوع، وأصبح يحب المشي كثيراً، وتعوّد عليه، فإنه ينتظرني عند الباب بعد وجبة الإفطار كل صباح لنذهب إلى المشي. فنسنت يعمل بجد، فقد نجح في تخفيض نسبة الكوليسترول وأصبح صحياً وحياته اختلفت تماماً عن ذي قبل".Vinnie of K-9 Angels Rescue Hous

حقاً، إنه كلب مدهش، بإرادته استطاع إنقاص وزنه بشكل مثالي، فما فعله فنسنت رسالة يقدمها إلى جميع من يعاني مع السمنة، وكأنه يقول لهم: ابتسموا فأنتم قادرون على أن تحققوا مرادكم إن أردتم ذلك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا