المحتوى الرئيسى

أزياء تنكرية رائعة ارتداها هؤلاء الأطفال تعرّف على السبب وشاهد الصور

يحتفل العالم بيوم الكتاب العالمي في يوم 23 أبريل من كل عام، وبدأ الاحتفال بهذا اليوم منذ عام 1995، يشارك فيه الآن حوالي 100 بلد حول العالم، حسبما ذكر موقع The Bright Side هؤلاء الأطفال احتفلوا بطريقتهم الخاصة بيوم الكتاب العالمي.

1- شخصية ماكس

الكتابWordPress / insearchofthe25thhourفي هذا اليوم تقمّص الأطفال حول العالم شخصيات من أبطال كتبهم المفضلة، وعاشوا داخلها.هذا الطفل تقمّص شخصية ماكس من كتاب Where the Wild Things Are للكاتب الأميركي موريس سينداك، وهو أحد أشهر الكتّاب في كتابة أدب الأطفال.

2- أومبا لومبا

أومبا لومباBlogger / shaileenandkurtبينما استغل هذا الطفل قصر قامته، في تقمّص شخصية أحد الأقزام الذين يُطلق عليهم أومبا لومباس في فيلم ويلي وينكا ومصنع الشوكولاتة، المأخوذ عن كتاب تشارلي ومصنع الشوكولاتة للكاتب روالد دال.

3- هاري بوتر ودوبي

هاري بوتر ودوبيThe Bright Sideسلسلة كتب هاري بوتر للكاتبة جوان رولينج موراي والتي حققت نجاحاً منقطع النظير، وسلسلة الأفلام التي أثرت قلوب الصغار والكبار، هذان الطفلان قررا أن يدخلا عالم هاري بوتر فالطفل الأكبر أخذ دور هاري بوتر نفسه، بينما الطفل الأصغر كان من نصيبه دوبي وهو أحد السحرة الأقزام في السلسلة.

4- الوحش جرافالو

وحش جرافالوWordPress / sweetenerandspiceهذا الطفل حاول أن يكون مخيفاً فتقمص شخصية الوحش جرافالو، من كتاب الغرفول للكاتبة جوليا دونالدسون، لكن وجهه الملائكي لم يمنحه فرصة إخافة أي شخص.هذا الطفل لا شك أنه تعلّق بأسلوب جوليا الشيق بالكتاب الذي يحكي عن فأر ماكر عندما تدعوه بعض الحيوانات المفترسة للعشاء؛ فيتظاهر الفأر أنه في طريقه لمقابلة وحش كبير ومخيف يُدعى جرافالو. وبعد سماع الحيوانات ما قاله الفأر عن أوصاف هذا الوحش، تهرب الحيوانات خوفاً من الوحش المخيف، حتى يجد الفأر نفسه وحده وجهاً لوجه أمام الغرفول!

5- مستر فوكس

مستر فوكسWordPress / momincdailyمستر فوكس الخارق هو ثعلب وبطل فيلم الرسوم المتحركة الذي أثار ضجة عند عرضه في افتتاح مهرجان لذرن السينمائي، بما يحمله من تقنية غاية في الروعة أشاد بها النقاد والجمهور، بالإضافة إلى الشخصيات الثعلبية الغاية في الذكاء، الفيلم مأخوذ عن كتاب للأطفال يحمل الاسم نفسه للكاتب روولد دال، وكان الأداء الصوتي في الفيلم للنجم جورج كلوني لشخصية مستر فوكس، والنجمة ميريل ستريب للشخصية السيدة فوكس.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا