المحتوى الرئيسى

ماذا ستقول نجوى كرم وفيفي عبده إذا شاهدتا ضحكة الكلب رقم 6

هل سبق أن دَمِعَت عيناك من شدة الضحك بسبب التعابير الغريبة التي يُبديها أحد أصدقائك عندما يضحك؟ إن لم تمر بهذه التجربة الفكاهية، فبالتأكيد ستتعرض لها بمجرد نظرك إلى طريقة ضحك تلك الكلاب التي عرضت صورها على موقع Bored Panda ومواقع أخرى.

1- هل تصدق أن هذه الضحكة غريبة المعالم تخص كلباً لطيفاً وليس كائناً فضائياً؟ دقق النظر وصدقني ستستغرق بعض الوقت حتى تُقنع عينك أن هذا الكائن هو كلب يضحك!

صورة كلب يضحكTwitter / gunarpants

2- هذا الكلب قادر على جعل أي شخص يُنفّذ له كل طلباته بسبب ضحكته التي لا يوجد ألطف منها، فلو طلب منك وجبة Dinner box من دجاج كنتاكي، ستشتري له الوجبة العائلية مع الكول سلو حتى يستمر في ابتسامته الجميلة!

صورة كلب يضحكImgur / sammydoom

3- ضحكة امتنان صادرة من القلب بسبب مفاجأة كعكة العظم الشهية وقبعة عيد الميلاد، بصراحة هذا أقل شيء يمكن أن نقدمه لكلب يضحك بهذه الطريقة

صورة كلب يضحكReddit / Kastey

4- طريقة ضحك الكلب ذي الشعر البني الذي يبدو وكأنه قادم من كوكب آخر خاصة بعد ارتدائه هذه الملابس، قادرة أن تجعلنا نجري بأقصى سرعة لدينا هرباً من المكان!

ضحكة غريبة لكلب صغيرBored Panda / Carmen de Lange

5- لم يتخيل مربي هذا الكلب أنه يمتلك كلباً بمثابة دنجوان عصره، قادر على اللعب بالقلوب من خلال غمزة عين وابتسامة لعوب!

كلب صغير محمول على اليدينReddit / johnfoof

6- لو رأت نجوى كرم طريقة ضحك هذا الكلب لقالت: "يخرب بيتك شو حبيتك" 100 مرة على الأقل، أما لو رأته فيفي عبده لاستحق "5 أمووواه" عن جدارة!

صورة كلب يضحكFunMe.su

7- إذا رشقت كلبك بقطرات من الماء في يوم شديد الحرارة سيسعد للغاية، فما بالك لو وضعته في هذا المسبح الواسع مثلما حدث مع هذا الكلب صاحب الضحكة النابعة من القلب

ضحكة كلب مبلولLucky Puppy

8- قلبي الصغير لا يحتمل هذه الضحكة البريئة، من يصدق أن الجرو الصغير يمكنه سرقة قلبك بابتسامة بسيطة

صورة كلب يضحك ببراءةAmazing Wallpapers

9- لا نستبعد أن نقرأ في الصحف عن ضحكة الكلب الذي أراد دوماً التحوّل إلى دب الباندا عندما تحققت أمنيته!

صورة كلب يرتدى ملابس على شكل بانداTumblr / smilingdoggiesمن قال إن الكلاب وحدها تمتلك طرق ضحك مميزة! فالحمار والزرافة والأسماك تضحك بطرق رائعة أيضاً، شاهدها بنفسك من خلال الصور المعروضة في مقال الضحك قال يا سم على التكشير: حيوانات تضحك وتبعث على الضحك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا