المحتوى الرئيسى

بأدوات بسطية وتكلفة قليلة اصنع الكمبيوتر الذي تريده من الخشب

في الوقت الحالي بات معظم الناس يتجهون إلى اللاب توب، ولكن لا يخفى على أحد ارتفاع ثمنه مقارنة بالكمبيوتر المكتبي Desktop.أثناء تصفحي لموقع Bored Panda أُعجبت بهذا الشاب الذي قام بصناعة كمبيوتر من خشب على ذوقه الخاص، وأحببت أن أنقل لكم ذلك. لنتعرّف عليه معاً.

- كمبيوتر من الخشب

صورة كمبيوتر من الخشبBored Panda / louis_vanwalleghemلويز طالب يقول عن نفسه إنه بلا خبرة في مجال الأخشاب ولكنه رأى أن يوفر النقود من خلال أن يصنع الهيكل الخارجي للكمبيوتر الخاص من الخشب.

- الهيكل الخارجي

صورة للهيكل الخارجيBored Panda / louis_vanwalleghemهذا الهيكل الخارجي أبعاده 42 42x سم، ويمكن طلبه من أي نجار على أن لا يقل سمك الخشب عن 3 سم.

- الأدوات

صورة للأدوات المستخدمة Bored Panda / louis_vanwalleghemباستخدام الفأرة، المطرقة، الإزميل والمنشار؛ ستتمكن من تنفيذ الشكل المطلوب. كل هذه الأدوات يسهل الحصول عليها وبعضها موجود بالفعل في كثير من البيوت.

- التنفيذ

صورة للفتحات التي يتم يتم صنعهاBored Panda / louis_vanwalleghem تؤخذ الأبعاد الدقيقة لكل قطعة سيتم تركيبها داخل الكمبيوتر، DVD Player ومراوح التبريد، ويمكن معرفة أبعاد كل قطعة من على العلبة الخاصة بها، ومن ثم يمكن فتح المكان المناسب لها ليتم تركيبها.تثبت القطع باستخدام المسامير التي يمكن تثبيتها بسهولة داخل الخشب.

- الغطاء

صورة للغطاءBored Panda / louis_vanwalleghemيمكن الاستعانة بلوح من الألومنيوم ولوح آخر من البلاستيك الشفاف، واحد على كل جانب، ويمكن الاستعانة أيضاً بـ LED لإضاءة الكمبيوتر من الداخل بعد الانتهاء، مما سيعطي مظهراً جذاباً بكل تأكيد.

- الشكل النهائي

صورة للشكل النهائي للكمبيوترBored Panda / louis_vanwalleghemهكذا سيكون الشكل النهائي للكمبيوتر المصنوع على يديك، يمكنك الاحتفاظ به بهذا الشكل للإبقاء على الألوان الطبيعية للخشب، كما يمكن أيضاً تغطيته بمصلقات أو الألوان المناسبة، في النهاية هذا كمبيوتر أنت صنعته ويمكنك أن تضع عليه بصماتك كما تحب.إن كان هذا الكمبيوتر المختلف قد أعجبك فعليك مشاهدة جهاز كمبيوتر على شكل طاولة مكتب واختر ما يناسبك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق