المحتوى الرئيسى

أغرب كعكة في العالم شفافة تماماً مثل قطرة المطر

كعكة قطرة المطر هي أغرب وآخر صيحات عالم الحلويات اللذيذة، تكمن غرابتها في لونها الشفاف وشكلها الذي يأخذ شكل قطرة المطر عند سقوطه على سطح ما، لكن ما الذي تخبئه هذه الكعكة؟ ولمَ أحبّ الجميع هذه الكعكة ذات الأصل الياباني؟ تعرّف معنا حسبما ذكر موقع Mashable.

كيك قطرة المطرFacebook / Tim Irelandتُدعى الكعكة Raindrop cake، وأصلها من اليابان حيث تدعى: mizu shingen mochi، وهي تشبه الجيلاتين إلى حد كبير، ولكن تصنع من مادة جيلاتينية غير حيوانية تدعى أغار؛ والذي يُصنع من الطحالب.

كعكة قطرة المطرInstagram / twohungrybostoniansصُنعت الكعكة لتكون الحلوى التي تشبه قطرات المطر بإتقان.

لكن ما هو مذاقها؟


كعكة قطرة المطر في المطاعمInstagram / raindropcakeتشبه كثيراً صنع الملبن وحلويات عديدة في الشرق الأوسط، لكن بالتأكيد تختلف المكونات والإضافات، كما أن هذه الكعكة تذوب سريعاً إذا بقيت في درجة حرارة الغرفة من دون تناولها.

كعك قليل السعراتFacebook / Tim Irelandننتظر وصولها إلى المطاعم اليابانية في الشرق الأوسط، أو حتى في محلات الحلوى، فهي بالتأكيد شيء ينبغي تجربته على الأقل مرة واحدة، خاصة أنها ذات سعرات حرارية منخفضة.





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا