المحتوى الرئيسى

أين تذهبين في الرياض تعرّفي على 5 أماكن مخصصة للمرأة فقط

إذا أردتِ قضاء أوقات مميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية. أنصحكِ بزيارة الأماكن التالية في الرياض:

1- سوق مملكة المرأة

صورة سوق مملكة المرأة في الرياضSaudia Tour Guide هل هناك عنوان معبر عن مكان نسائي أكثر من هذا؟ سوق ومملكة ومرأة، كل ما تريدينه تحت عنوان واحد.

2- منتجع وفندق لوذان النسائي

صورة فندق لوذان النسائيLuthan Hotel And Spaفندق تقييمه 4 نجوم ويحتوي على سبا، ليكون من أفضل الأمكان للاستجمام والراحة والابتعاد عن التعب.

3- قهوة وحلا النسائي في الرياض

قهوة وحلى في الرياضInstagram / cafe_et_dessertيمكنك الالتقاء بمن تحبين على كوب من القهوة، وأنواع من الحلا التي تعد بشكل خاص من أيدي سعوديات، أجواء مناسبة للقاءات الأهل والأحبة. بالإضافة إلى أنه لايوجد عنصر آخر غير المرأة، أيضاً يمنع تواجد الأطفال.

4- مركز الملك فهد الثقافي

صورة مركز الملك فهد الثقافيFacebook / KingFahadCulturalCentreفي هذا المركز الثقافي تُقام الكثير من النشاطات الثقافية والأدبية والمسرحية مثل: معارض للفنون ومحاضرات ومسرحيات، على مدار السنة. بالإضافة إلى ذلك يوجد قسم نسائي.

5- لعبة البينتبول

صورة للعبة بينتبولPaintball Internationalإذا كنت من محبي المغامرة والخروج عن المألوف، يمكنك تجربة أكثر الألعاب انتشاراً، لعبة البينت بول ويوجد أكثر من مكان لممارستها.في هذه اللعبة المثيرة للحماس تنقسم اللاعبات إلى فريقين يكون كل فريق في جهة مختلفة وفي طرف الميدان ومع كل فريق علم، والهدف تثبيته في مكان الخصم، وفي الطريق تحاول عضوات كل فريق إصابة الفريق الآخر بواسطة طلقات من الجيلاتين المكون من دهان ملون وماء.البينتبول لعبة شهيرة جداً لدرجة أن معظم أدوات اللعبة يمكن الحصول عليها من معظم محلات الرياضة المتخصصة.أخبرينا عن الأماكن التي نالت على إعجابك وتخططين لزيارتها. وتعرّفي أيضاً على 5 أسباب تجعل الرياض تستحق أن تتتوج كأفضل مدن المملكة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا