المحتوى الرئيسى

طريقة سهلة لعمل كعكة الآيس كريم بالأوريو بالصور

ستكون هذه الوصفة من أسهل وصفات تحضير الكعك التي شاهدتِها.طريقة عمل الكيك بالآيس كريم ساندوتش لا تحتاج إلى فرن، أو إلى خَبْز الكعكة، ولن تستغرق أكثر من 10 دقائق لتحضيرها، وهي سهلة التحضير وتحتاج مقادير بسيطة ومتوفرة حسب موقع iSaveA2Z.

المكونات

كعكة الآيس كريم ساندوتشiSaveA2Zمقادير أساسية - 12 قطعة آيس كريم ساوندتش. - كريمة مخفوقة.- صلصة الكراميل - صلصة الشوكولاتة مقادير اختيارية - قطع الأوريو

طريقة التحضير

آيس كريم ساندوتشYouTube / MyCupcakeAddiction، صمم باستخدام Imgflipأول خطوة هي إزالة غلاف الآيس كريم ساندوتش، وترتيبها بعضها فوق بعض مع وضع طبقة من مطحون الأوريو بين كل طبقتي آيس كريم ساندوتش، لتصبح على شكل مربع أو قالب حسب رغبتك، يمكنك أيضاً قص الأطراف بالسكين لإعطاء الشكل الدائري للقالب. ويمكنك التعرف على 3 طرق لطحن الأوريو من خلال موقع Simply Sweet Solutions.

طبقة الكريمةYouTube / MyCupcakeAddiction، صمم باستخدام Imgflipفي الخطوة الثانية نقوم بفرد طبقة الكريمة على القالب، بحيث تغطي مساحة القالب كاملة.

إضافة صوص الشوكولاتة والكراميلWefollowPicsوأخيراً، بعد الانتهاء من فرد طبقة كريمة الخفق، نضع صوص الشوكولاتة والكراميل على وجه الكعكة.

ملاحظات على طريقة عمل الكعكة

آيس كريم كيك بالأوريوCondé Nast- يمكنك اختيار نوع الحلوى المفضل لديك لإضافته إلى الكعكة.- هذه المقادير تكفي 6 أشخاص، لزيادة حجم الكعكة يمكنك زيادة عدد الآيس كريم ساندوتش المضاف إلى الكعكة، مثلاً 24 قطعة آيس كريم ساندوتش لتكفي 16 شخصاً.- يمكنك رش طبقة من مطحون الأوريو أو أي نوع حلوى مفضل لديك على وجه الكعكة لإضافة نكهتك المفضلة، كما يمكنك أيضاً تقديم الكعكة مع الأوريو ميلك شيك.نضع الكعكة في الثلاجة لحفظ الآيس كريم من الذوبان، وبالعافية.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا