المحتوى الرئيسى

كل ما تحتاجه لبناء منزل أحلامك فقط مساحة 20 متر مربع إن كنت لا تصدّق اقرأ هذه القصة

أكثر ما يشغل بال أي شاب وفتاة مقبلين على الزواج، هو كيفية توفير عش الزوجية، خاصة في ظل جنون الأسعار وتحكّمات العائلات والاهتمام بالمظاهر الاجتماعية بشكل زائد عن اللزوم، لكن حسبما ذكر موقع The Bright Side هناك شاب وفتاة خرقا كل القواعد والأفكار التقليدية عن الزواج، وصنعا بيت أحلامهما بطريقة مبتكرة للغاية.

الزواجTinyHouseBuildآندرو وجابريلا طالما حلما ببيت حياتهما، ولكن البيوت الكبيرة تتطلب إما استثمارات ضخمة أو قروضاً بنكية، لكنهما قررا أن لا فرق بين بيت كبير وبيت صغير، لكن المهم أن يمتلكا بيتاً أياً كانت مساحته، ولكن الغريب في الأمر أن بيت أحلامهما تحقق على مساحة 20 متر مربع فقط.

منزل صغيرTinyHouseBuildإن كُنت تتساءل عزيزي القارئ حول كيف يُمكن أن يكون منزل على هذه المساحة بالغة الصغر صالحاً للمعيشة!المُدهش في الأمر أن هذا المنزل تقريباً يحتوي كل شيء قد يحتاجه زوجان في حياتهما اليومية.

المطبخ المتكاملTinyHouseBuildهذا المنزل الصغير مثلاً يحتوي على مطبخ مجهز بالكامل من أجهزة وأرفف وكل مستلزمات أي مطبخ، ويحتوي أيضاً على مكان للجلوس والاستمتاع بالقراءة، ومنضدة طعام والتي يمكن استخدامها كمنضدة للعمل أيضاً.

منضدة الطعامTinyHouseBuildالمنزل صُمم بدقة، وتم استغلال كل مساحاته، وفي الوقت نفسه لا تشعر بالضيق، كما أن هذا المنزل الصغير يتكون من طابقين وسلّم داخلي لينقلك إلى الدور العلوي الذي فيه غرفة النوم.

غرفة النومTinyHouseBuildالدور العلوي يحتوي أيضاً على غرفة معيشة في غاية البساطة، تتكون من أريكة مُريحة وتلفاز، فماذا سيحتاج زوجان أكثر من ذلك!

غرفة المعيشةTinyHouseBuildحتى الجزء أسفل السلّم الذي يصل الدور السفلي بالعلوي؛ تم استغلاله في وضع خزانة ملابس، وأرفف لوضع الأحذية.

خزانة ملابسTinyHouseBuildبعيداً عن كل هذه التفاصيل المدهشة لهذا المنزل الصغير، هناك مفاجأة أخرى، وهي أن هذا المنزل يرتكز على عجلات، وبإمكان الزوجين أن يتنقلا إلى أي مكان من دون مغادرة المنزل.هذان الزوجان حطما صورة الزواج التقليدية وشكل منزل الزوجية، وأثبتا أنه بإمكانك استغلال أي مساحة مهما كانت صغيرة في تحقيق شكل منزل أحلامك. هما في غاية السعادة لامتلاكهما هذا المنزل، ولأنهما لم يتورطا في أي قروض بنكية ولم يستجيبا لأي ضغوط مجتمعية عن الصورة النمطية لشكل منزل الزواج، لكنهما صنعا الصورة الخاصة بهما، وأظن أنهما خير مثال وقدوة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا