المحتوى الرئيسى

قبل النوم أفكارك كيف تكون أشهر 5 أفكار تراود الناس

الناس عند النوم ترادوهم أفكاراً متعددة و قد تكون متشابهة أحياناً، منهم من تأخذه أفكاره إلى أبعد ما يمكن، ومنهم من يقوم بعد الخراف حتى يأتيه النوم كما كنا نرى في الأفلام الكرتونية.إليك أشهر 5 أفكار تراود الناس قبل أن يناموا.

1- قبل النوم كل خطط المستقبل في بالك 

صورة للوقت في الساعةPixabayقد تكون من الناس الذين يفكرون بالمستقبل وتبعاته ويخططون لحفلة الغد وماذا يحضرون على مائدة الغذاء.وربما لن تنفذ أي شيء من المذكور سابقاً، بل هي وسيلة لتضييع الوقت ومحاولات بائسة للحصول على النوم.

2- التفكير بالماضي وذكرياته 

صورة صور قديمة في صندوقPixabayوقد تكون من الأشخاص المحبين للدراما فتتذكر الأموات والأحياء وتتبلل وسادتك بالدموع والبكاء، وتتخيّل نفسك معهم وكيف كانت الأيام بوجودهم، لن تستفيد شيئا سوى رؤية الكوابيس وحين تستيقظ ستكون عيناك كحبات البيض منتفختان.

3- تراجع نفسك في أفعال اليوم 

صورة لقائمةPixabayتستعرض قائمة بأفعالك التي أنجزتها اليوم لتراجع نفسك وتعرف ماذا فعلت وكيف فعلت ذلك، أحياناً ستكون سعيداً بهذه المراجعة، وغالباً لن تكون مسروراً بها، فمهما أنجزت ستبقى تشعر بالتقصير، لذلك حاول أن تنام يا عزيزي ودع عنك الملهيات.

4- عد الأشياء والتفكر في الكون 

صورة امرأة تفكر قبل النومPopSugarقد تفكر في أصل الأشياء والكون وكل شيء حتى تعود لمحور الأرض. هنا أقول لك دعك من هذا كله لأنك لن تصل لشيء سوى أن شمس الصباح ستُعمي عينيك دون نيلك أي قسط من الراحة أو النوم.

5- تذكر الأمور التي نسيتها 

صورة رجل يحاول التذكرPixabayوفجأة من دون سابق إنذار قد تكون نسيت أمراً ما وإذا به يرفرف أمام عينيك دون أن تشعر، وتبدأ سلسة الأمور المنسية، فتنهض من فراشك لتنجز ما نسيت، في هذه الحالة أنصحك أن لا تنهض من فراشك حتى ولو كنت ناسياً لأمر ما لأنك لن تنام بعدها.وتتعدد الأفكار وقد تكون من الأشخاص الذين تراودهم أفكاراً أخرى غير التي ذكرت في هذا المقال.أي من الأفكار المذكورة سابقاً راودتك ولو مرة على الأقل؟ هل أنت من الناس الذين يرون مستقبلهم؟ شاركنا ردودك وشارك أصدقائك هذا المقال.يمكنك قراءة: بشرى لعشّاق النوم: منتجات ستجعلك تستمتع بنومك في أي مكان وأي وقت. بالصور


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا