المحتوى الرئيسى

4 بدائل للبيض في تتبيلة الدجاج البانيه المقرمش تعرَّفي عليها

للحصول على دجاج مقلي مقرمش وطهي دجاج بروستد بالشكل الصحيح، لا بد من استخدام خلطة بانيه ويتم غمس الدجاج في الدقيق، والبيض ثم البقسماط أو رقائق الذرة. طريقة عملها سهلة والنتيجة دائمًا مضمونة، ولكن ماذا لو كنت تعانين حساسية من البيض أو لم يتوفر لديك بيض، هناك عدة بدائل يمكنك استخدامها.

1- لبن الزبادي:

اخلطي قطع الدجاج مع اللبن الزبادي والدقيق والتوابل لحوالي ساعة على الأقل ثم أدخليها إلى الثلاجة حتى تتشرب الخليط جيدًا. غمسيها في البقسماط أو رقائق الذرة أو حتى الكورن فليكس لتتغطى بالكامل بذلك تضمنين قوام مقرمش.

2- البصل:

افرمي البصل فرما ناعما ثم ضعيه في الخلاط الكهربائي حتى يصبح شبه سائل وأضيفيه مع عصير الليمون الحامض إلى الدجاح المقطع. أدخليه إلى الثلاجة لمدة ساعة على الأقل ثم غمسي القطع جيدا في البقسماط. 

3- الخردل:

 انقعي الدجاج مع الخردل وعصير الليمون الحامض، أدخليها إلى الثلاجة ثم غمسيها بالدقيق.

4- التتبيلة

الطريقة المثالية لاستبدال البيض هي من خلال خلط التوابل أو البهارات المفضلة لديك مع الدقيق والماء. لا تكثري من الماء حتى لا تصبح الخلطة سائلة، أضيفي هذه التتبيلة فوق قطع الدجاج لتتشربها جيدا ثم أعيدي تغميس الدجاج بالدقيق ثم البقسماط.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا