المحتوى الرئيسى

بالفيديو طريقة عمل عجينة الصراصير من البيض والسكر للقضاء علي الصراصير نهائياً

تُعد الصراصير أمر مزعج في فصل الصيف ولكنها أقوي الحشرات التي تستطيع الحياة مع اصعب الظروف التي تواجهها ، وقادرة تحمل المناخ فليست كالنمل لا يستطيع الظهور في فصل الشتاء ويظهر في فصل الصيف فقط ، ولكن الصراصير تستطيع التواجد في جميع الفصول .


للقضاء علي الصراصير والفوز بتلك الحرب أليك أفضل الطرق للقضاء عليهم دون أستخدام المبيدات الحشرية الضارة هو أستخدام عجينة مكونة من :

  • بيضة
  • سكر
  • حمض البوريك
  • إناء
  • شوكة

طريقة عمل عجينة الصراصير

يتم سلق البيضة لمدة 15 دقيقة ، ثم يتم تقشيرها ونزع الصفار عنها ووضعها داخل الأناء وأضافة حمض البوريك عليها والتقليب جيداً ثم أضافة كوب السكر ويتم عجنها جيداً بالشوكة ألي أن تصبح عجينة ، ثم قوم بتقطيعها قطع صغيرة وتكويرها ككور صغيرة .

ضعها في جميع الأماكن الضيقة وداخل المطبخ وبين جوانب الحجرات حتي تتأكد تماماً من وضعها بجميع الجوانب التي يُمكن للصراصير الدخول خلالها .

هي أمنة للأستخدام ولكن يجب أبتعاد الحيونات الأليفة من تناولها وأبتعاد الأطفال أيضاً ، بعد أيام قليلة ستلاحظ أن الصارصير ماتت جميعها وأختفت من المنزل نهائياً .

وأليكم طريقة عمل عجينة الصراصير بحمض البوريك والسكر للتخلص من الصارصي ألي الأبد .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا