المحتوى الرئيسى

لن تصدّق أنهم الأشخاص أنفسهم امتلكوا القوة والإرادة فبدأوا حياة جديدة بالصور

بعيداً عن سخرية بعض الأشخاص من أصحاب الوزن الزائد، وهي أحد أشكال عنصريتنا تجاه بعضنا بعض، أنا من أنصار فكرة "إن كنت سعيداً بما أنت عليه فلا تهتم برأي أحد". لكن حسبما ذكر موقع The Bright Side بعض أصحاب الوزن الزائد كانوا غير سعداء بما هم عليه، عانوا بما فيه الكفاية إلى درجة أنهم امتلكوا القوة الكافية لبدء حياة جديدة.

1- القوة عنوان قصة هذه المرأة الملهمة

القوةReddit / TraceyMmmتقول إنها كانت متزوجة من رجل لم تشعر معه بالأمان يوماً، وكردة فعل لإهاناته الدائمة لها؛ كانت تهرب إلى الطعام باحثة عن السعادة، وبالرغم من أنها تمنّت أن تنجب طفلاً لكنها كانت مدركة أنها لا تريد طفلاً من هذا الرجل، وأن وزنها قد يمثّل عائقاً أيضاً، عام 2002 قررت تغيير حياتها؛ فبدأت في فقد وزنها حتى فقدت 30 كيلوغراماً في عام واحد، وقتها شعرت بالثقة بنفسها والمزيد من القوة فتركت زوجها، وأكملت ما بدأته حتى فقدت أكثر من 60 كيلوغراماً.تقول عن حياتها الآن: "أنا سعيدة بحياتي وواثقة بنفسي وممتنة لما وصلت إليه".

2- لقب العائلة المثالية، يذهب إليهما بجدارة

الأم وابنها بعد فقدهما للكثير من الوزنReddit / SenatorJ0eBidenهذا الشاب نشر صورته مع والدته قبل وبعد لتنهال التعليقات المشجعة له ولوالدته، قررا سوية بذل المجهود وخسارة الوزن، وفعلاها بجدارة.

3- هل تصدّق أن الصورتين للمرأة نفسها

قبل وبعدReddit / miss_sunshineأما هذه الجميلة فقدت أكثر من 63 كيلوغراماً.

4- هذا الشاب وُلد من جديد

شاب ولد من جديدReddit / babygainzهذا الشاب نظر إلى صورته ذات يوم وقرر أنه لا مزيد من الوزن، خبرته القليلة بالتمرينات الرياضية وعن نوعية الأطعمة التي عليه أن يكف عن تناولها؛ دفعته إلى عمل كثير من البحث حتى وصل إلى إجابات لأسئلته، بدأ في مراقبة ما يأكل وحساب السعرات الحرراية، والجري مرتين أسبوعياً، حتى أصبح ما هو عليه الآن.

5- المعاناة دفعته لتحدي نفسه والتفوق عليها

شاب خسر 80 كيلو غرامReddit / omnesالمعاناة في إيجاد مقاسات ملابس تناسبه، والرفض الدائم له من قِبَل الفتيات والشعور بالحزن الذي لازمه طوال عدة سنوات، دفعه لخسارة 80 كيلوغراماً والتحوّل إلى شخص آخر.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا