المحتوى الرئيسى

شاهد كيف حوّلت هذه الفنانة شفتيها إلى لوحات فنية مصغرة لن تصدق جمال هذه الرسومات

من المألوف أن تشاهد رسومات الفنانين في المساحات الواسعة والمسطحة، ولكن هل سبق وأن شاهدت شخصاً يرسم على سطح صغير وغير مستوٍ؟ كهذه الفنانة التي ترسم على شفتيها!هذه بعض الصور لأعمالها حسبما جاء في موقع Bored Panda، استمتعوا بمشاهدتها الآن:

1- شفاه عليها رسومات متألقة ولامعة على شكل حراشف السمك الزرقاء

فتاة ترسم حراشف سمك على شفتيهاInstagram / girlgreybeautyأحمر الشفاه هذا هو الوحيد الذي ستقومين به وأنت متيقنة بأنك ستبدين مميزة ولا مثيل لك، لسبب بسيط؛ لأن لا أحد يملك الوقت لرسم حراشف السمك بهذه الدقة والتدرج اللوني في كل مناسبة.

2- لك أن تتخيلي اللون الغريب الذي سينتج من مزج كل هذه الألوان معاً

فتاة ترسم مجموعة ألوان على شفتيهاInstagram / girlgreybeautyلا أعلم ما الذي سيحصل تحديداً، ولكنني متأكدة بأن اللون الناتج لن يكون جميلاً، قد يميل إلى إحدى درجات اللون البني، حركة واحدة من هذه الفتاة كفيلة بإتلاف هذه الألوان الجميلة وتحويلها إلى كارثة.

3- زخارف جميلة وأنيقة للغاية بعنوان طائر مدهش بين الحشائش وأزهار الربيع

فتاة ترسم نقوش على شفتيهاInstagram / girlgreybeautyهذا التصميم يبدو جميلاً للغاية وأنيقاً في وقت واحد، وهو مصمم خصيصاً لفتاة جريئة، ولكن المشكلة تكمن في أن هذه الزخارف ستظهر من مسافة بعيدة كأحمر شفاه تقليدي باللون الأسود.

4- هذه نتيجة استبدال قلم شفاه بلون واحد ممل إلى أمواج البحر الزرقاء والمنعشة

فتاة ترسم أمواج على شفتيهاInstagram / girlgreybeautyأتساءل عن مدى ثبات هذه التصاميم وقابليتها للاستعمال بشكل عملي وطريقة يومية، ربما الألوان التي تضعها الفتاة ليست ذات ثبات عالٍ، وربما تكون ألواناً عادية ولكن قد تصبح عملية مستقبلاً.

5- لا تستغربي إذا شاهدت يوماً فتاة تتنزه حاملة نحلة على شفتيها من دون أدنى خوف

فتاة ترسم نحلة على شفتيهاInstagram / girlgreybeautyهذه الصورة أضاعت هيبة النحلة وشوّهت سمعتها كصاحبة أشد اللسعات ألماً في عالم الحشرات، فهذه السيدة لا تخاف من التنقل وعلى شفتيها نحلة كبيرة، بل إنها تتباهى بالتقاط الصور لها.هل تعتقدين بأن رسومات الشفاة ستصبح بديلاً دارجاً عن أحمر الشفاة التقليدي؟أنا أعتقد هذا لو أنهم عملوا على تطوير ثباته وعدم تلفه مع تغيرات الأجواء وحركة الشفاه، في هذا الوقت سينقرض أحمر الشفاه التقليدي وتزيد شهرة هذه الفتاة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا