المحتوى الرئيسى

الابتكارات تنقذنا من الملل شاهد هذه التصميمات العجيبة لسيارات مدهشة لم تخطر على بال أحد من قبل

ابتكارات المبدعين بلا حدود، فهم يرون المستقبل بعيون أخرى، وهذه التصميمات البديعة التي قام بها المصمم CHRIS LABROOY وتخيل فيها شكل سيارات المستقبل، وتداولتها المواقع الإلكترونية المختلفة مثل موقع WhereCoolThingsHappen خير دليل على هذا الإبداع الذي لا نهاية له.

1- هل يمكن تنفيذ تصميم هذه السيارات على أرض الواقع في المستقبل؟

تصميمات سياراتCHRIS LABROOYيصمم كريس لابروي أشكال المنتجات قبل نزولها إلى الأسواق، كما أنه عمل لدى كثير من الأماكن المعروفة مثل Nike وسلسة مطاعم ماكدونالز الشهيرة.

2- تطل علينا سيارات الأفلام القديمة بمظهر استثنائي غير متوقع

تصميم سيارة غريبةCHRIS LABROOYهذا المصمم الموهوب لديه هواية شيّقة، وهي إعادة تصميم المنتجات العادية التي نراها من حولنا كل يوم، بطريقة مختلفة، ويقوم بإضافة لمسته الخاصة كما حدث في تصميمات هذه السيارات.

3- سيارة نقل بلا عجلات خلفية، وأخرى تركت الطرق الأرضية واتجهت إلى السماء

تصميم سياراتين فوق بعضهما بعضاًCHRIS LABROOYاستخدم كريس الطباعة وتكنولوجيا 3D ليتمكن من نقل تصميماته إلى الحياة، نظراً لأنه لا يمتلك الإمكانات والتمويل اللازمين لتصنيع سياراته المبتكرة.

4- من يمتلك الشجاعة لركوب مثل تلك السيارات المعقدة؟ لابد أنك تحب المغامرة إن أحببت تجربة هذا الأمر!

صورة لسيارات غريبة الشكلCHRIS LABROOYعرضت تصميمات هذه السيارات وغيرها من أعماله المبتكرة في متحف التصميم في إنجلترا، وقد حازت على إعجاب كثيرين، وعكست فكر هذا الفنان ورؤيته للمستقبل.

5- كل شيء ممكن بين يدي هذا الفنان، سيارات متداخلة وطائرة في الوقت نفسه!

صورة سيارتين غريبتينCHRIS LABROOYبالرغم من علم كل مبدع بالشروط الكثيرة والمعقدة التي يضعها الممولون لتصنيع أي تصميم، إلا أنهم لا يضعون ذلك في الحسبان عند إطلاق العنان لخيالهم. وكأن الخيال والابتكار أهم عندهم من تصميم منتج اعتيادي لجني الأموال من ورائه عند إنتاجه.

6- هذا التصميم سيعشقه محبو السيارات، ولا يهم إن كنا لا نستطيع قيادة السيارة رأسياً إلى باطن الأرض! 

صورة سيارة عجيبةCHRIS LABROOYروعة هذا التصميم والخيال الخصب الواضح في تفاصيله قادر على جعلنا نشتري هذه السيارة عند إنتاجها والاحتفاظ بها في المنزل. لا يهم إن لم نتمكن من قيادتها طالما يمكننا الحصول عليها.

7- لا أتخيل أنه باستطاعتنا الحصول على سيارات في مثل تلك المرونة يوماً!

صورة لسيارات مرنةCHRIS LABROOYحقاً لا يمكن لأحد أن يستهين بملكة الابتكار عند أي شخص موهوب، فمؤخراً رأينا الكثير من المصممين والمهندسين الذين أبهرونا بأعمالهم فائقة الجمال.بعد مشاهدة هذه التصميمات المدهشة التي ستعجب محبي السيارات حول العالم لو تم تنفيذها بالفعل، وسيتهافتون على امتلاك إحداها، يمكنك رؤية أعجب السيارات التي يقودها بعض الناس، ولن تصدق أنها حقيقية في هذا المقال أغرب 10 سيارات قد تراها حول العالم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق