المحتوى الرئيسى

يجب التوقف عن تناول هذا الطعام لأنه يسبب السرطان بالفيديو

الهوت دوج هو طعام سئ للغاية لمن يتناوله فهو يسبب الكثير من الأمراض الخطيرة وعلي رأسها السرطان ، في فصل الصيف يستهلك الأمريكيون أكثر من 7 مليارات من تناول الهوت دوج ، فهل تعرفون كيف يتم صُنعها ، فأليكم الفيديو يوضح طريقة صُنعها ، فكم هي خطيرة علي صحة الفرد .


يتم صناعة الهوت دوج من بقايا اللحوم والفراخ ولحم الخنزير والمخالب والساقين والدهون والجلود كل شئ يتم فرمة داخل مفرمة كبيرة ، ثم ألي مفرمة صغيرة حتي يتم سحقها جيداً .

يضاف أليها الملح ونكهات للطعم حتي تُكسبها طعم مميز ، لكي يشتهي أليها الكثيرون لمذاقها الجيد ، وتختلف النكهات والأضافات والألوان من بلد ألي أخر .

قد أوضحت دراسات في جامعة هاواي أن تلك اللحوم المُصنعة للهوت دوج تسبب الأصابة بمرض سرطان البنكرياس بنسبة 67% .

الخطر الأكبر هو أستخدام النتريت أليها ، وهو ما يجعلها أكثر الأطعمة خطراً علي الصحة ، أذ أنه لابد من وضع النتريت علي اللحوم حتي يُثبت لونها و يستخدم في الدول الأوربية في أضافته علي اللحوم كالسجق والهوت دوج حتي يتم محاربة البكتريا التي قد يمكنها أن تسبب تسمم سجقكي .

لكن عن تسخينها وشوائها فأنها تتحول بفضل النتريت وتكون النتروزمين المسبب للسرطان .

أليكم مشاهدة الفيديو فهو في الحقيقة صادمة لمن يشاهدة .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا