المحتوى الرئيسى

وصفات بالكاربونات للحروق ومحاربة السرطان وإزالة رائحة الجسم الكريهة ستصدمكم قدرات الكربونات

ما ستعرفونه اليوم عن القدرات السحرية والعلاجية للكاربونات هذه المادة  البيضاء التي لا نعيرها الكثير من الاهتمام سيصدمكم 

كلنا نعرف ان الكاربونات هي مادة بيضاء طعمها مالح وقلوي وهذا الطعم  يأتي من  تركيبة الصوديوم وإيونات الكاربونات. تم اكتشاف الكاربونات للمرة الأولى في برلين في معهد College of Medicine  في العام 1800 من قبل موظفين.

نُقلت الكاربونات إلى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية حيث بدؤوا هناك يصنعونها بأنفسهم وفي العام 1839 استعمل للمرة الاولى في الولايات المتحدة . 

1- لدغ النحل
إن لم تكن تعاني من الحساسية على لدغ النحل وتعرضت للدغه، سارع إلى تنظيف المنطقة بالماء والصابون ومن ثم اصنع عجينة بالماء والكاربونات لتفكك سم النحل ولتساعد على تهدئة الحكاك

2- رائحة الجسم
كاربونات الصوديوم مادة قلوية. إنها تتفاعل مع المواد التي تكون أسيدية جداً وتبطل عملها عبر جعلها أقل أسيدية أو حموضة.
من السهل إعداد ما يشبه مزيل الرائحة الموجود في المخازن والمحلات .. من الوصفات لإعداد مزيل للرائحة الكريهة من الجسم : زيت جوز الهند المعصور على البارد، زبدة الشيا، ونشا الذرة والكربونات وقطرة أو قطرتين من الزيت العطري الذي تفضله.

 
3- تحويل PH الجسم إلى قلوي
هذا العلاج مفيد بشكل أساسي في معالجة سرطان الجهازالهضمي كسرطان القولون والأمعاء وغير ذلك .
الخلية السرطانية لا تستطيع أن تحيا في البيئة القلوية لذا هي أسرع طريقة لتحجيم أي نمو للأورام.
إذا كنت شخصاً تزن 170 باوند ننصحك بأخذ 4 إلى 6 ملاعق صغيرة يومياً من أجل تنظيف الجسم بشكل عام من السموم.  ومن أجل الوقاية يمكنك ان تأخذ 1 إلى 2 ملعقتين صغيرتين من الكربونات يومياً للحفاظ على PH يصل إلى 7.4 .

ينبغي أن يكون مستوى ال PH حوالى 7,4 . أنت بحاجة إلى أن يصل ال PH إلى 8.5 لعدة أيام حتى تدفع الخلايا السرطانية إلى الموت. حتى تبدأ الخلايا السرطانية بالموت والأورام بالتقلص ينبغي أن تجعل ال PH بين 8 و8.5.
حالما يتبين أنك تخلصت من السرطان قلل من كمية الكاربونات التي تأخذها حتى يعود ال PH إلى 7,4 .

الحروق
أضيفوا مزيجاً من الكاربونات مع الماء لتبريد الحروق وضعوا المزيج على الحرق مباشرة. بعد التعرض للشمس في يوم صيفي قضيته على البحر قد تحتاج إلى ما يريحك من حروق الشمس . وهذه الوصفة هي الحل.
أضف نصف كوب من الكاربونات إلى حوض الاستحمام المليء بالماء الدافئ ومن ثم اجلس فيه مدة 20 دقيقة لتساعد نفسك على معالجة الحروق.





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : Âí ÝÑÇÔÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا