المحتوى الرئيسى

صور غريبة ستشعرك إلى أي حد يبدو الإنسان صغير الحجم مقارنة بعظم وضخامة هذا الكون الواسع

صور غريبة في هذه القائمة ستريك إلى أي حد تبدو ضئيل الحجم أمام ضخامة هذا الكون، لا بد وأنك شعرت بصغر حجمك عند وجودك بجوار فيل ضخم أو حتى نخلة عملاقة.هذه القائمة من WhereCoolThingsHappen ستضاعف لديك هذا الشعور:

1- مواجهة الصعاب لعبة سهلة لمن يملك حلماً يسعى للوصول إليه

رجل يقف على ضفة البحر500px / Casey McCallisterأن تجعل مصاعب الحياة لعبة مسلية وتحدياً ممتعاً، هذا يعني أنك مُدرك معنى هذا العالم، ومدرك للقدرات الكامنة التي أُودعت داخلك، وبالتأكيد لا وقت ولا مجال لأن تشكك في قدراتك.

2- في كل شيء من حولك حياة لك فحافظ عليه

رجل يقف على قمة خضراء500px / Robert Whiteهذا العالم عبارة عن منظومة مترابطة من العناصر التي تشكّل صورتها النهائية الحية، وفي كل عنصر من هذه العناصر جزء من الحياة التي تنبض داخلنا كل يوم وكل لحظة.

3- مَن أكثر مِن التجارب بلغ الهدف

رجل يتزلج على الثلج1X / Peter Svobodaما دُمت حريصاً على تنويع التجارب والمحاولات وتكرارها؛ فلا بد وأنك في كل مرة تقترب خطوة إلى هدفك، ولكن احذر من تكرار الأمر نفسه، وبالطريقة نفسها وتتوقع نتائج مختلفة.

4- أنت وحدك تستطيع ولا أحد سواك 

رجل يمر بين أشجار ضخمة1X / wim denijsأنت وحدك قادر على أن تفعل كل ما ترغب به بنفسك، لأنك وحدك تعرف نفسك جيداً، وتعلم ماذا تحب وماذا تكره، فإن لم تساعد نفسك وتغدق فيها، لا أحد سيفعل وإن بلغ حبه لك قمم الجبال.

5- بالإرادة لا وجود للمستحيل ولا حدود للأحلام

رجل يعبر الصحراء1X / Reinhard Gaemlichمهما بلغت صعوبة الحلم ووعورة الطريق، ومهما انقطع بنا وقود الأمل والتفاؤل، لا بد وأن الإرادة وحدها قادرة على إعادة شحننا به، وتمكيننا من كل مستحيل وتحويله إلى سهل ممكن.

6- ولأن الشمس تشرق كل يوم مجددة لوعدها بالعطاء؛ فلا عذر لعديمي الأمل

صور غريبة لرجل يقف مع كلبة أمام شلال500px / Joshua Meadorعلى الرغم من كل المشكلات التي تواجه الإنسان وبقدر ظلمة يومه، لا بد وأن تشرق الشمس عليه يومياً في وقتها، فلم يسبق وأن تأخرت الشمس، أو أخلفت ميعاداً معنا، وهكذا الأمل.هذه الصور جعلتني أشعر ولو للحظة واحدة إلى أي حد نحن كائنات متناهية الصغر، بل نحن ضمن قائمة الأشياء الأصغر مقارنة بهذا الكون العظيم والشاسع.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا