المحتوى الرئيسى

رجل صيني يمضي 4 سنوات من عمره في النحت على جذع شجرة عملاق والنتيجة ستذهلك

توجد أعمال فنية واهتمامات مختلفة وغريبة حول العالم، لكن أن يمضي رجل 4 سنوات من عمره في النحت على جذع شجرة عملاق فهذا الشغف بأم عينه! أترككم مع عرض بسيط حسب موقع 99inspiration.com والذي سيوضح لكم مدى براعة وإتقان هذه المنحوتات.

1- لوحة فنية عمرها يزيد عن ألف عام ألهمت النحات الصيني

صورة تظهر الشجرة بالكاملYouTube / We Channelاستلهم النحات الصيني فكرة عمله الفني من لوحة صينية يزيد عمرها عن ألف عام، وحولها إلى منحوتة فنية رائعة على جذع الشجرة العملاق.

2- ستدهش بمجرد رؤية شكل المنحوتة بالكامل

صورة تظهر فيها المنحوتة كاملةLajKat.seلن تصدق أن طول جذع الشجرة التي احتضنت هذا العمل الفني قد بلغ ما يزيد عن 12متراً، وارتفاعها 3 أمتار، وعرضها يزيد عن المترين. مَن الحطاب الذي تمكن من أن يبيع جذع شجرة بهذا الحجم؟

3- إن تفاصيل المنحوتة عن قرب تثبت لك مهارة النحات

اعمال فنية دقيقة على الجذعLajKat.seالجدير بالذكر أن الفنان الصيني تشنغ تشون قد دخل بعمله هذا مجموعة غينيس للأرقام القياسية؛ لقيامه بأكبر منحوتة وأدق عمل فني على جذع شجرة في العالم.

4- في كل زاوية من هذه الشجرة أعمال فنية مدهشة ومتقنة الصنع

صورة مقربة للمنحوتةYouTube / We Channelهذه المنحوتة الخشبية مليئة بالتفاصيل المدهشة، تظهر فيها حرفية النحات وكأن تفاصيلها حقيقية على أرض الواقع.

5- لقد تم نحت 550 شخص في هذه المنحوتة العظيمة

اعمال فنية مصغرةYouTube / We Channelمن المذهل أن ندرك مدى صعوبة النحت فوق الخشب غير المجهز لمثل تلك العملية، فلابد أن النحات يملك من الإصرار والتحدي ما يجعله قادراً على فعل المستحيل.

6- وأخيراً صورة تظهر فيها الشجرة بالكامل

صورة مقربة للأعمال الفنيةYouTube / We Channelمن الرائع أن ينغمس الإنسان في الفن حتى تندمج روحه معه فيرتقي بها إلى أسمى المراتب، ومن الرائع أيضاً أن نبحث في سير الفنانين المبدعين لأن عدوى الفن ستصيب كل صاحب فضول. أتمنى أن أزور هذا المتحف الذي توجد به منحوتة الشجرة العملاقة يوماً ما. ماذا عنكم؟!

youtu.beشاهد بنفسك المنحوتة العجيبة من خلال هذا الفيديو.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا