المحتوى الرئيسى

أشهر 7 حيل منزلية تساعدك على توفير أموالك

جلب الإنترنت كثيراً من الأمور التي غيرت الطريقة التي يعمل بها العالم من حولنا، وكان مما جلبه العديد من "الحيل" المنزلية المبتكرة لأداء المهام اليومية بما يوفر الوقت والجهد.

أصبحت هذه الحيل الآن تملأ صفحات فيسبوك ومواقع التواصل الأخرى، وتثير حماس الآباء والأمهات في كيفية ترتيب أمور منازلهم بشكل أفضل.


أين المفاتيح؟


هناك منشور شهير يوضح طريقة سهلة للاحتفاظ بالمفاتيح وعدم تضييعها بعد الآن، عن طريق ربط سلسلة المفاتيح وتعليقها بقطع "المكعبات" الموجودة بلعب الأطفال ثم تثبيتها على لوحة المكعبات التي تثبت بدورها على الحائط، وهنا يصبح لدينا مجموعة من المفاتيح مرتبة ويسهل العثور عليها في مكان واحد.

key


ترتيب الحمّام


وتظهر حيلة تنظيمية أخرى كيف يمكنك استخدام المشابك المعدنية بعد تعليقها بحلقات ستارة الحمام للاحتفاظ بالشامبو الخاص بك والبلسم وغيرها من المنتجات مرتبة ونظيفة.

non


التسوّق الناجح


منشور آخر ينصحك باستخدام أقلام السبورة البيضاء لكتابة قوائم التسوق على باب الثلاجة، وعندما يحين وقت التسوق ماعليك سوى التقاط صورة لها، وهكذا لن تنسَي شيئاً تحتاجينه من السوبر ماركت مرة أخرى.

a


تنظيم الثلاجة


ومن النصائح الأخرى الخاصة بالثلاجة نصيحة تظهر كيفية توفير مساحة أكبر داخل الثلاجة والاستفادة منها بالشكل الأمثل عن طريق لصق قطع المغناطيس في أسفل العلب الصغيرة ومن ثَم تعليقها على جدران الثلاجة.

non


الزجاجات


إضافة إلى نصيحة تظهر كيفية تعليق الزجاجات والبرطمانات الصغيرة عن طريق تثبيت شريط من قطع المغناطيس القوية في سقف الثلاجة وتثبيتها عليها.

glass


استغلال خزانة الملابس


أما بعض الحيل الخاصة بترتيب الخزانة فتُظهر إحداها ربط الشماعات عمودياً بشكل متتالٍ لتخزين حمالات الصدر عليها، وتظهر أخرى حيلة لترتيب القبعات لتضمن عدم خروجك دون حماية من الشمس مرة أخرى.

derss


حقائب الأطفال


وقامت إحدى الأمهات الماهرات بعرض صورة يظهر فيها كيف أنشأت مكاناً خاصاً لترتيب شنط اأطفالها المدرسية و الطاقيات الصوفية والأحذية مع إطار بصورة جميلة لكل طفل فوق أشيائه.

bag

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة Daily Mail البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : åÇÝíäÛÊæä ÈæÓÊ ÚÑÈí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا