المحتوى الرئيسى

بالفيديو هل هذا شبح سيارة أم خدعة بصرية

احتار مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في أمر حادث غامض وقع على أحد الطرقات في مدينة ميلبورن الأسترالية حيث ظهرت سيارة لم تكن موجودة في المكان فجأة واصطدمت بشاحنة كانت تمر في الشارع.

ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا مثبتة في مقدمة إحدى السيارات ونشر على موقع فيس بوك، سيارة رمادية اللون وهي تصطدم بشاحنة بعنف.

وذهل مشاهدو الفيديو بسبب ظهور السيارة المفاجئ لأنها لم تكن موجودة في المكان أصلاً. فبعد أن أضاءت الإشارة الخضراء في الطريق اليميني ظهرت سيارة صغيرة رمادية اللون من نوع أسترا واصطدمت بشاحنة ودارت في مكانها من شدة الصدمة.

وعلق الكثير من متابعي الفيديو على الحادث، وقال البعض إنه شاهد الفيديو عدة مرات لكي يكتشف المكان الذي جاءت منه السيارة ولكن دون جدوى.

وقال أحد المعلقين على الفيديو: "من أين جاءت سيارة الـ" أسترا"؟ لقد شاهدت الفيديو أكثر من 10 مرات ولم أستطع استيعاب ما حدث"، وعلق شخص آخر قائلاً: "هل هذا شبح سيارة ظهر على حين غرة؟".

وانتهز بعض المعلقين الفرصة للطلب من سائقي السيارات الرمادية تشغيل مصابيح سياراتهم في الأحوال الجوية الضبابية والغائمة، وفق ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ãæÞÚ 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا