المحتوى الرئيسى

جلسة تصوير أعدت خصيصاً لأجمل كلبة حامل يمكن أن تقابلها يوماً

انتشرت في الفترة الأخيرة موضة حجز جلسات التصوير مع أحد المصورين لالتقاط الصور الاحترافية، ولكن لم يتوقع أي شخص أن تحظى كلبة حامل بجلسة تصوير خاصة بها، وأنها ستواكب الموضة المنتشرة، وتحصل على العديد من الصور النابضة بالمشاعر حسبما جاء في موقع Bored Panda وغيره من المواقع.

1- كلبة محظوظة تتأنق في أول جلسة تصوير لها في فترتها الأخيرة من الحمل

كلبة حامل في جلسة تصويرFacebook / Anna Fotografiaقامت المصورة البرازيلية Ana Paula Grillo بالتحضير لإجراء جلسة تصوير مميزة لهذه الكلبة، لتبرز فيها روعة الأمومة وجمال فترة الحمل عند الحيوانات. 

2- اضحكي تطلع الصورة حلوة، فأنتِ على مشارف لقاء أطفالك الصغار

صورة لكلبة حامل سعيدةFacebook / Anna Fotografiaقامت Ana Paula Grillo بالتقاط 11 صورة لهذه الكلبة الحامل من زوايا مختلفة، أثناء جلسة التصوير التي استمرت 20 دقيقة، وعرضت المجموعة كاملة على صفحتها الشخصية على فيس بوك.

3- لكل الأمهات حق في الدلال، فكلبتنا الجميلة تتمتع بإطلالة مميزة تجذب القلوب

صورة لكلبة حامل تجلس على العشبFacebook / Anna Fotografiaالأمر الذي لاحظته المصوّرة أثناء التصوير الذي لم يستمر لوقت طويل، هو تفاعل الكلبة الحامل Lilica معها، وكأنها تفهم المطلوب منها بالضبط، فتضحك وتجلس بأوضاع مختلفة، وتستند على الكرسي الموضوع كديكور أثناء التصوير.ولم تخفِ المصوّرة دهشتها من هذا التفاعل المتميز الذي أخرج لنا في النهاية تلك الصور الرائعة.

4- الكلبة ليلكا تُبهج نسبة كبيرة من متابعي السوشيال ميديا حول العالم

صورة لكلبة تضحك للكاميراFacebook / Anna Fotografiaبمجرد نشر هذه المجموعة من صور الكلبة ليلكا على السوشيال ميديا، أبدى عدد ضخم من المتابعين إعجابهم بروح الكلبة اللطيفة التي انعكست على صورها، مما دفع بعض الصفحات العربية على فيس بوك إلى الإشارة إلى تلك الصور، فأثارت تفاعلاً كبيراً لدى العرب أيضاً.ما السر الذي جعل كل هؤلاء المتابعين يعجبون بهذه الصور؟

5- كلبة حامل تمتلك عيوناً لامعة، تفصح عن الأمومة الرائعة التي لا يخلو منها قلب أم

عيون لامعة لكلبةFacebook / Anna Fotografiaانتهت جلسة التصوير، وتركت الكلبة ليلكا أثراً رائعاً في قلوب كثير من الناس، فهي كلبة متميزة يمكنها إيصال المشاعر الرقيقة بنظرة واحدة، كما قامت بالتوعية عن رقة الكلاب بطريقة غير مباشرة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا